2021-09-28T00:52:41+03:00

طلب خاص من موسيمانى للصفقات الجديدة فى الاهلي - صحافة الجديد

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. طلب خاص من موسيمانى للصفقات الجديدة فى الاهلي والان إلى التفاصيل :

طلب بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، من صفقات الفريق الجديدة والعائدون من الإعارة عدم التسرّع في طلب الفرصة أو التسرّع في التألق والتسجيل وحذرهم من التأثر سلباً باللعب تحت ضغط الجماهير.

وأكد المدير الفني لللاعبين الجُدد في الفريق أن الأمور في الأهلي تحتاج مزيدا من الصبر والتآني والعمل بجد وتركيز من أجل الظهور بشكل جيد حين يحصلون على فرصة.

وضم الأهلي كلاً من بيرسي تاو وميكيسوني وحسام حسن وكريم فؤاد ومصطفى البدري، وإن كان الأخير قد رحل لنادي فيوتشر على سبيل الإعارة كما يعاني بيرسي تاو من إصابة، وعاد للأهلي أيضاً الثنائي أحمد عبد القادر وعمار حمدي من الإعارة.

وحث المدير الفني الصفقات الجديدة على عدم التفكير في التألق السريع إرضاءً للجمهور والإعلام لأن هذا سيجعلهم يؤدون تحت ضغط بشكل قد يؤثر عليهم سلباً، وطالبهم بالتركيز والجدية وتنفيذ التعليمات لأن هذا سيكون مفتاح نجاحهم مع الأهلي.

وشارك أحمد عبد القادر وميكيسوني وحسام حسن مع الأهلي فيما لم يظهر كريم فؤاد أو عمار حمدي حتى الآن لأسباب فنية فيما تحول الإصابة دون مشاركة بيرسي تاو.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل طلب خاص من موسيمانى للصفقات

كانت هذه تفاصيل طلب خاص من موسيمانى للصفقات الجديدة فى الاهلي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكلاسيكو الهيبة - جبل 5 الدوري الانجليزي ترددات القنوات مهرجان الجونة إيرث شوت الابراج الفلكية


رياضة اليوم