2021-09-28T01:12:18+03:00

وسط الجبال.. طلاب «طب المنيا» يحتفلون بالتخرج بأزياء فرعونية- صور - صحافة الجديد

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. وسط الجبال.. طلاب «طب المنيا» يحتفلون بالتخرج بأزياء فرعونية- صور والان إلى التفاصيل :

لفت فوتوسيشن لطلاب السنة الأخيرة بكلية الطب جامعة المنيا، أنظار جميع مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، حيث احتفل الطلاب بتخرجهم من الكلية بجلسة تصوير خاصة بهم، بأزياء فرعونية مميزة.

وقرر مجموعة من خريجي الدفعة 32 كلية الطب بجامعة المنيا إقامة جلسة تصوير على أرض مدينة المنيا الجديدة وسط الجبال وعلى مقربة من نهر النيل، وكانت جلسة التصوير على الطراز الفرعوني مستخدمين في ذلك الملابس والاكسسوارت وتعبيرات حركية تعود للأجداد المصريين.

ويقول الدكتور طوني فايز أحد الطلاب المشاركين، إن الفكرة جاءتهم من موكب المومياوات خلال افتتاح متحف الحضارة، مشيراً إلى أنهم كانوا يبحثون عن فكرة تربطهم بالمجتمع المصري والحضارة، والفراعنة هم أساس الطب في مصر لذلك قررنا عمل هذه الفكرة، وتفاجأنا بردود أفعال الناس عليها وإعجابهم بها.

ولاقت جلسة التصوير ترحيب الكثريين نظراً لأنها تمثل العودة إلى الجذور، قائلاً: «الفكرة جت لنا في منتصف شهر أغسطس الماضي، وألهمنا في ذلك افتتاح المتحف القومي للحضارة المصرية بمدينة الفسطاط حيث كنا في قمة الفخر نتيجة التحضيرات العظيمة».  

ويذكر أنه في عام 2019 استحضر طلاب الفرقة السادسة من كلية طب جامعة المنيا، فترة السبعينيات حيث كانوا يرتدون ملابس تلك الفترة، خلال حفل تخرجهم. 

وجرى تصوير الفوتوسيشن داخل بعض معالم المنيا وتحديدًا في الحديقة الدولية لأن أشجارها وزهورها تتناسب مع مختلف الأزمنة خاصة فترة السبعينات عندما كانت المساحات الخضراء أكثر انتشارًا.

اقرأ أيضا| تعرفي علي صفات الرجل الناضج ..الحكمة والرزانة 

  


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل وسط الجبال طلاب طب المنيا

كانت هذه تفاصيل وسط الجبال.. طلاب «طب المنيا» يحتفلون بالتخرج بأزياء فرعونية- صور نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكلاسيكو الهيبة - جبل 5 الدوري الانجليزي ترددات القنوات مهرجان الجونة إيرث شوت الابراج الفلكية


منوعات اليوم