2021-09-28T02:04:43+03:00

اليوم.. انطلاق منافسات نهائى بطولة أوراكل نت سويت للاسكواش - صحافة الجديد

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. اليوم.. انطلاق منافسات نهائى بطولة أوراكل نت سويت للاسكواش والان إلى التفاصيل :

تنطلق فى الساعات الأولى من صباح اليوم، الثلاثاء، منافسات الدور النهائى ببطولة أوراكل نت سويت للاسكواش، التى تستضيفها مدينة سان فرانسيسكو بالولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة بين 23 إلى 28 سبتمبر الجارى.

وكان الثنائى المصرى على فرج المصنف الأول عالمياً لرجال الاسكواش، وسلمى هانى المصنفة التاسعة للسيدات، قد تأهلا إلى منافسات هذا الدور بعد تخطى نصف النهائي.

ومن المقرر أن يلتقى على فرج مع المصنف الثالث عالمياً بول كول، على أن تواجه سلمى هانى منافستها الأمريكية أماندا صبحي المصنفة السادسة عالمياً.

يذكر أن رابطة اللاعبين المحترفين للاسكواش "PSA"، حددت الأول من أكتوبر المقبل موعداً لانطلاق بطولة أمريكا الدولية المفتوحة للاعبين، والتى تعد واحدة من أكبر 8 بطولات في لعبة الاسكواش وتؤثر بشكل كبير في ترتيب اللاعبين بالتصنيف العالمى.

وتقام بطولة أمريكا المفتوحة لعام 2021 بين 1 و 6 أكتوبر حيث يخوض أفضل لاعبي العالم منافسات البطولة بولاية فيلادلفيا.

ويعتبر ثنائى وادى دجلة، على فرج المصنف الأول عالمياً ونوران جوهر المصنفة الثانية للسيدات، هما أبطال النسخة الأخيرة من البطولة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل اليوم انطلاق منافسات نهائى

كانت هذه تفاصيل اليوم.. انطلاق منافسات نهائى بطولة أوراكل نت سويت للاسكواش نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكلاسيكو الهيبة - جبل 5 الدوري الانجليزي ترددات القنوات مهرجان الجونة إيرث شوت الابراج الفلكية


رياضة اليوم