2021-09-28T02:04:45+03:00

الهلال يسعى لخطف صدارة الدوري السعودي أمام الفيحاء.. والطائى يستضيف النصر - صحافة الجديد

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. الهلال يسعى لخطف صدارة الدوري السعودي أمام الفيحاء.. والطائى يستضيف النصر والان إلى التفاصيل :

يسعي نادى الهلال لخطف صدارة الدوري السعودي اليوم، الثلاثاء، عندما يحل ضيفا ثقيلا على نظيره الفيحاء، والمؤجلة من الجولة الرابعة الدوري السعودي، دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتضن ملعب مدينة المجمعة الرياضية مواجهة الهلال والفيحاء التى ستقام في الساعة 5.25 مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

ويحتل الهلال المركز الثاني في جدول الترتيب السعودي برصيد 11 نقطة متساويًا مع فريقين بنفس الرصيد، جمعهم من 5 لقاءات خاضها الفريق حيث حقق 3 انتصارات وتعادلين.

ويسعى الزعيم حامل اللقب لحصد النقاط الكاملة مما يجعله يعتلي صدارة الترتيب بدلاً من الاتحاد الأول برصيد 13 نقطة، لذا سيحاول بأقصى جهد تحقيق ذلك.

بينما يحتل الفيحاء المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 10 نقاط، بحضور مميز كونه صاعد حديثًا للمحترفين، ويسعي إلى التركيز والفوز باللقاء والاستمرار في الطريق الصحيح نحو المربع الذهبي.

وحقق نادي الهلال، ثاني أقل انطلاقة في تاريخ مشاركاته في الدوري السعودي للمحترفين، بعدما جمع 11 نقطة من 5 مباريات خلال الموسم الجاري منذ موسم 2008-2009.

وتوج الهلال بلقب الدوري السعودي 5 مرات حينما يحصد 13 نقطة خلال أول 5 جولات وفاز باللقب مرة وحيدة عقب نيله 12 نقطة.

وفى مواجهة أخري يستضيف استاد الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي، مباراة هامة تجمع بين الطائي والنصر، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الرابعة للدوري السعودي.

ويحتضن ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي المواجهة التي ستنطلق في تمام الساعة 20:25 مساءً بتوقيت السعودية، 7:25 بتوقيت القاهرة.

وفاز النصر في آخر مبارياته أمام الباطن بهدف دون رد، ليصل إلى النقطة التاسعة، وسيحاول مواصلة الانتصارات للاقتراب أكثر من القمة.

فيما يمر الطائي بموسم غير جيد حتى الآن، فبعد لعب خمس مباريات لم يحصل إلا على أربع نقاط، وسيطمح للخروج بنتيجة إيجابية أمام العالمي تساعده في تحسين وضعه الحالي.

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل الهلال يسعى لخطف صدارة الدوري

كانت هذه تفاصيل الهلال يسعى لخطف صدارة الدوري السعودي أمام الفيحاء.. والطائى يستضيف النصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكلاسيكو الهيبة - جبل 5 الدوري الانجليزي ترددات القنوات مهرجان الجونة إيرث شوت الابراج الفلكية


رياضة اليوم