2021-09-28T02:16:34+03:00

مجاهد: لا يوجد شرط جزائي في عقد «غريب».. ويجوز للمجلس القادم تغييره - صحافة الجديد

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. مجاهد: لا يوجد شرط جزائي في عقد «غريب».. ويجوز للمجلس القادم تغييره والان إلى التفاصيل :

أكد أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بادارة شئون اتحاد الكرة أنه لا يوجد شرط جزائي في عقد شوقي غريب ويجوز للاتحاد القادم تغييره.واضاف مجاهد في تصريحات تلفزيونية :" السبب وراء تعيين شوقي غريب كمدير فني للمنتخب الأوليمبي هو إنجازاته على مستوى العناصر الشابة ، وأن عقد شوقي غريب كان ينتهي بنهاية الأولمبياد من الأساس".وأكمل :"نيلو فينجادا المدير الفني لاتحاد الكرة فضل بقاء شوقي غريب ويرى أن استمراره أفضل من جلب مدرب جديد".ووافقت اللجنة الثلاثية المكلفة بادارة شئون اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد على توصية نيلو فينجادا المدير الفني للاتحاد بتعيين شوقي غريب مديرًا فنيا للمنتخب الأولمبي ( مواليد 2001 ) ومعه معتمد جمال مدربًا عامًا ووائل رياض مدربًا وطارق سليمان مدربًا لحراس المرمى وكمال عبد الواحد معدًا بدنيًا.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل مجاهد لا يوجد شرط جزائي في عقد

كانت هذه تفاصيل مجاهد: لا يوجد شرط جزائي في عقد «غريب».. ويجوز للمجلس القادم تغييره نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكلاسيكو الهيبة - جبل 5 الدوري الانجليزي ترددات القنوات مهرجان الجونة إيرث شوت الابراج الفلكية


رياضة اليوم