2021-09-28T02:16:35+03:00

أحمد مجاهد : استمرار كيروش حال التعثر أمام ليبيا في يد المجلس القادم - صحافة الجديد

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. أحمد مجاهد : استمرار كيروش حال التعثر أمام ليبيا في يد المجلس القادم والان إلى التفاصيل :

أكد أحمد مجاهد  رئيس اللجنة المؤقتة للاتحاد المصري لكرة القدم أنه يحق لنادي الزمالك قيد اللاعبين المعارين في قائمته.

وقال مجاهد في تصريحات عبر برنامج "كورة كل يوم"، يحق للزمالك قيد المعارين بعد موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم".

 وتابع :" استمرار كارلوس كيروش في حال التعثر أمام ليبيا في يد المجلس القادم".

وينطلق اليوم الثلاثاء معسكر منتخبنا الوطنى الأول، استعدادًا لمواجهة ليبيريا وديًا الخميس المقبل فى إطار استعدادات الفراعنة لمواجهتي ليبيا بالجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الاإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم "مونديال قطر 2022".

ويلتقى منتخبنا مع نظيره الليبى بالقاهرة الثلاثاء المقبل الموافق ٨ اكتوبر فى حين يلتقى مرة أخرى الجمعة بعد القادم الموافق ١٢ من نفس الشهر، وكان الجهاز الفنى بقيادة كارلوس كيروش المدير الفنى قد أعلن قائمة اللاعبين المحليين.

حيث ضمت 24 لاعبًا هم: محمد الشناوى (الأهلي) ومحمد أبو جبل (الزمالك) ومحمد بسام (طلائع الجيش) ومحمد صبحى (فاركو) وأحمد فتوح (الزمالك)  محمود حمدى و الونش (الزمالك) وأيمن أشرف (الأهلي) وعلى جبر (بيراميدز) وباهر المحمدى (الإسماعيلى) وأحمد توفيق (بيراميدز) وأكرم توفيق ( الأهلى) وحمدى فتحى ( الأهلي) وعمرو السولية (الأهلى) وطارق حامد (الزمالك) ومهند لاشين ( طلائع الجيش) ومحمد مجدى أفشة (الأهلي) وعبد الله السعيد (بيراميدز) ومحمد شريف (الأهلي) و مصطفى فتحى (الزمالك) ورمضان صبحى ( بيراميدز) وابراهيم عادل (بيراميدز) وأحمد سيد زيزو (الزمالك) وأحمد سمير (طلائع الجيش)، وتم أمس استدعاء محمد حمدى مدافع بيراميدز بدلا من محمد عبدالشافى.

ومن المقرر أن يعلن كيروش المدير الفنى القائمة النهائية لمباراتى ليبيا الجمعة المقبل.. واختار كيروش 33 لاعبًا من المحليين والمحترفين، وحدد بشكل مبدئى 25 أو 26 لاعبا لمباراتى ليبيا.. هذا و سيخضع اللاعبون المنضمون لمعسكر الفراعنة غداً لتدريبات إستشفائية للتخلص من حالة الإجهاد، خاصة أن معظمهم خاض مباريات فى الكأس.

وعلى جانب آخر، يصل فى ساعة مبكرة من صباح الغد كيروش عائدًا من بلاده عقب استئذانه من أحمد مجاهد رئيس الجبلاية لحضور عيد ميلاد والده بالبرتغال، حيث سيقود المران بصحبة جهازه المعاون .


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل أحمد مجاهد استمرار كيروش حال

كانت هذه تفاصيل أحمد مجاهد : استمرار كيروش حال التعثر أمام ليبيا في يد المجلس القادم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكلاسيكو الهيبة - جبل 5 الدوري الانجليزي ترددات القنوات مهرجان الجونة إيرث شوت الابراج الفلكية


رياضة اليوم