2021-10-13T05:52:10+03:00

بالفيديو.. حلا الترك في حالة سكر تشعل مواقع التواصل بوصلة رقص صادمة رفقة شاب! - صحافة الجديد

شكرا لك لمشاهدة التالي بالفيديو.. حلا الترك في حالة سكر تشعل مواقع التواصل بوصلة رقص صادمة رفقة شاب! والان إلى التفاصيل :

2021/10/13 الساعة 05:31 صباحاً (يمن دايركت- متابعات/ سميرة نادر)

ظهرت الفنانة البحرينية الصاعدة حلا الترك في فيديو أشعل مواقع التواصل الاجتماعي وهي على شاطئ البحر ترقص مع الفنان اللبناني، جادي شويري، في عمل جديد يحمل اسم "ليالي الصيف".

وعلقت حلا على الفيديو قائلة: "قريبا.. ليالي الصيف.. مع الفنان جاد شويري... أغنية جديدة".

الأكثر قراءة:

تجاوزت كل الخطوط الحمراء.. هيفاء وهبي تباعد بين ساقيها وتظهر منطقتها الحساسة .. صور

خلعت ملابسها كاملة.. نجمة ستار أكاديمي تفجر الإنترنت بإطلالة فاضحة - صور

هذا ما يحدث للعضو الذكري عند دهنه بزيت القرنفل قبل الجماع بساعة.. مفاجأة مذهلة للرجل والمرأة

====================================

322

ويأتي العمل بعد ايام من رد الفنانة الكويتية، منى السابر، لأول مرة على محامي عائلة ابنتها الفنانة البحرينية، حلا الترك، الذي نفى أن تكون الأخيرة هي من تسببت في صدور الحكم ضد والدتها، لكونها قاصرا لا تستطيع رفع قضية ضدها.

وقالت منى السابر، في تصريحات لها، إنها "لا تريد تشويه صورة ابنتها مثلما اتهمها البعض بعد الكشف عن تفاصيل القضية بينهما"، موضحة أن والد حلا الترك، محمد الترك، هو من قام برفع القضية ضدها للمطالبة برد مبلغ 20 ألف دينار بحريني.

وتابعت: "الأب هو اللي رافع الدعوى لكن لأن حلا قاصر بس هي راحت أخدوها وشهدت في المركز وثبتت أقوالها ولأن نيتهم سيئة عندي رد على المحامي الخاص بهم وعلى كل ما حكاه".

وأوضحت منى السابر، أنها "لا تريد الحديث عن بعض التفاصيل حتى الآن حفاظاً على ابنتها ومن أجلها"، معلقة: "كله علشان خاطر حلا وإلا كنت طلعت قلبت الدنيا".

 

وعبرت عن تمنيها أن ينتهي الموضوع قائلة: "أنا أتمنى الموضوع ينحل وحلا لو ما بدها تعيش معايا تعيش بطريقة صحية وتكون مرتاحة، دي بنتي وأنا بزعل عليها هي بالنهاية بنتي وما بيهون لي فيها".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




كانت هذه تفاصيل بالفيديو.. حلا الترك في حالة سكر تشعل مواقع التواصل بوصلة رقص صادمة رفقة شاب! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على يمن دايركت وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



المولد النبوي مهرجان الجونة عادل امام الدوري الانجليزي اعصار شاهين فيسبوك - واتساب الابراج الفلكية اسعار العملات