2021-10-13T11:28:22+03:00

محمد رمضان يرقص مع المضيفة ويقلب الإنترنت! – فيديو - صحافة الجديد

شكرا لك لمشاهدة التالي محمد رمضان يرقص مع المضيفة ويقلب الإنترنت! – فيديو والان إلى التفاصيل :

توجه الفنان المصري محمد_رمضان، صباح اليوم، إلى مدينة الجونة الساحلية، ويبدو إنه سيحضر مهرجان_الجونة السينمائي الذي ستبدأ دورته الخامسة يوم ١٤ وتمتد حتى ٢٣ أكتوبر/تشرين الأول.

فاجأ رمضان الجميع ونشر مقطع فيديو خلال تواجده على متن الطائرة، وظهر فيه يرقص برفقة المضيفة التي تفاعلت معه بالرقص على أنغام أغنيته (يا حبيبي).

اثار الفيديو جدلاً كبيراً واعتبر البعض تصرف المضيفة غير لائق ولا يصح أن ترقص أثناء تأدية واجبها الوظيفي.

تعرض رمضان لهجوم كبير بسبب الفيديو الذي اعاد للأذهان قضيته مع الطيار الراحل أشرف أبو اليسر، واعتقد البعض أن الفيديو الجديد سيتسبب بأذية للمضيفة ربما تصل إلى حد فصلها عن العمل.

الطيار أشرف أبو اليسر، مر بأزمة شهيرة مع الفنان محمد رمضان، والتي فصل على إثرها، بعدما نشر رمضان مقطعاً مصوراً يوضح أنه يقود إحدى الطائرات أثناء إقلاعها، بعد قيامه من مقعد الركاب الخاص به، وأعلن توجهه لغرفة القيادة الخاصة بالطائرة، وأنه سيقوم بقيادتها ليكون بعدها ما قرر، حيث يظهر الطيار أشرف أبو اليسر، وقد أفرغ له المقعد الخاص بجانبه بعد إصداره أوامر للطيار المساعد بترك المقعد الخاص به ليقوم “رمضان” بقيادة الطائرة ويعلن عبر المكبر الصوتي الداخلي للطائرة أنه من يقود.

ووقعت هيئة الطيران المدني عقوبة على الطيار أشرف أبو اليسر بسحب رخصته مدى الحياة لانتهاكه معايير السلامة أثناء الطيران، بالإضافة إلى سحب رخصة مساعده لمدة عام.

تقدم الطيار بدعوى طلب فيها تعويضاً مالياً من محمد رمضان، وألزمت المحكمة الاقتصادية محمد بدفع تعويض قدره 6 ملايين جنيه للطيار أشرف أبو اليسر.

اقرأ: القضاء يلزم محمد رمضان بدفع ٦ مليون جنية!

وذكرت الدعوى أن الفنان محمد رمضان استغل صورة الطيار في الترويج لنفسه بنشر فيديو كليب لأغنية جديدة له أسماها “مش بتفتش في المطار”، مستغلًا صورة أبو اليسر في مشهد استعراضي أثناء قيادة الطائرة، ما أدى إلى إلحاق الأضرار الجسيمة المالية والأدبية بالطيار.

وبعد الحكم، نشر محمد فيديو له ظهر يستعرض أمواله وينثرها في المسبح وفي كل المكان الذي يتواجد فيه.

اقرأ: تامر هجرس يتعرّى بآخر صوره وهل قلّد محمد رمضان؟ – صورة

تعرّض لإنتقادات كثيرة ولشتائم لا تُحصى ونصحه البعض أن يتبرع بهذه الأموال لفقراء مصر بدلًا من الاستهزاء بقرار المحكمة وأنه ثري ولا يهمه شيئًا ويمكنه دفع أي مبلغ يريده.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




كانت هذه تفاصيل محمد رمضان يرقص مع المضيفة ويقلب الإنترنت! – فيديو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجرس وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



المولد النبوي مهرجان الجونة عادل امام الدوري الانجليزي اعصار شاهين فيسبوك - واتساب الابراج الفلكية اسعار العملات