2021-10-13T15:25:16+03:00

ضربات قاتلة .. خبر صادم لأنصار جماعة الحوثي من جبهات مأرب .. والمليشيا تعترف -شاهد الصور - صحافة الجديد

شكرا لك لمشاهدة التالي ضربات قاتلة .. خبر صادم لأنصار جماعة الحوثي من جبهات مأرب .. والمليشيا تعترف -شاهد الصور والان إلى التفاصيل :

اعترفت ميليشيا الحوثي الإنقلابية رسمياً بخسارتها 21 عنصراً من مقاتليها يوم أمس الثلاثاء في جبهات القتال وينتحلون  رتب عسكرية  كبيرة حيث جاء الخبر كضربة كبرى لانصار الجماعة .

وقالت جماعة الحوثي أنها شيعت اليوم الأربعاء 21 عنصراً لقوا مصرعهم في  الجبهات  منهم 12 ينتحلون رتب عسكرية .

هذا ويخوض أبطال الجيش والمقاومة الشعبية معارك متواصلة ضد مليشيا الحوثي الإنقلابية، في مختلف جبهات القتال وبالأخص في جبهات محافظة مارب.

وتمكن أبطال الجيش والمقاومة أمس الثلاثاء من كسر عدّة هجمات للمليشيا الحوثية وكبّدوها عشرات القتلى والجرحى، إلى جانب خسائر أخرى مادية منها تدمير ثلاثة أطقم بما عليها من عتاد، وفق ما ذكر المركز الإعلامي للقوات المسلحة.

هذا ويخوض أبطال الجيش والمقاومة الشعبية معارك متواصلة ضد مليشيا الحوثي الإنقلابية، في مختلف جبهات القتال وبالأخص في جبهات محافظة مارب.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




كانت هذه تفاصيل ضربات قاتلة .. خبر صادم لأنصار جماعة الحوثي من جبهات مأرب .. والمليشيا تعترف -شاهد الصور نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على يمن تايم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



المولد النبوي مهرجان الجونة عادل امام الدوري الانجليزي اعصار شاهين فيسبوك - واتساب الابراج الفلكية اسعار العملات


اخبار عربية اليوم