2021-10-14T03:44:04+03:00

إبراهيم حسن عن شارة الكابتن لمحمد صلاح: «مينفعش يدوس على زميله القديم» - صحافة الجديد

شكرا لك لمشاهدة التالي إبراهيم حسن عن شارة الكابتن لمحمد صلاح: «مينفعش يدوس على زميله القديم» والان إلى التفاصيل :

02:30 ص | الخميس 14 أكتوبر 2021

إبراهيم حسن

أخبار متعلقة

علق إبراهيم حسن، نجم منتخب مصر السابق ومدير الكرة الحالي بفريق الاتحاد السكندري، على حصول محمد صلاح لاعب فريق ليفربول، على شارة كابتن منتخب مصر، بقرار من حسام البدري المدير الفني السابق للفراعنة، وبعد ذلك بقرار من البرتغالي كارلوس كيروش، على الرغم من تواجد أحمد فتحي صاحب الأقدمية بالمنتخب الوطني.

وقال إبراهيم حسن خلال ظهوره ببرنامج «ملعب أون تايم» رفقة الإعلامي سيف زاهر: «فيه ظلم كبير جدا بحصول محمد صلاح على شارة الكبتنة، اللاعبين بتحارب عشان يكونوا أقدمية ويحصلوا على شارة الكابتن، هذا حقه ليه تاخده منه، لدي أبنائي وأحفادي أريد أن أفتخر أمامهم بشارة الكابتن سواء في النادي أو المنتخب».

إبراهيم حسن: حينما يأتي الدور على صلاح يحصل على شارة الكابتن

وتابع: «حينما يأتي الدور على صلاح يحصل على الشارة بشكل طبيعي سيكون حقه ولكن عشان أنت عملت حاجة جميلة في أوروبا تدوس على واحد تاني، أنا بالنسبالي من وجهة نظري الشخصية، أرفضها تماما، ولكن بعيدا عن محمد صلاح لو اللاعب اللي مش عايزين يخلوه كابتن جاء لي وتحدث معي، بأن لاعبا آخر يريد أن يمنحه شارة القيادة دون أن تكون هناك ضغوط عليه أو لي ذراع، سيكون الأمر هنا مختلفا تمامًا، وسأوافق ولكن مينفعش أنا أكسر لاعب عندي وألوي دراعه».

وكان حسام البدري قرر في وقت سابق بالاتفاق مع اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة المصري بمنح شارة القيادة للمنتخب المصري إلى محمد صلاح بدلا من أحمد فتحي، والذي كان أحق بها نظرًا لأقدميته، إلا أن الأمر اختلف وتم منح الشارة لمحمد صلاح حتى وصول كيروش الذي أكد على نفس الأمر، وتواجد أحمد فتحي رفقة البرتغالي في المعسكر الأخير دون أن يرتدي الشارة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




كانت هذه تفاصيل إبراهيم حسن عن شارة الكابتن لمحمد صلاح: «مينفعش يدوس على زميله القديم» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



المولد النبوي مهرجان الجونة عادل امام الدوري الانجليزي اعصار شاهين فيسبوك - واتساب الابراج الفلكية اسعار العملات