2021-10-15T02:56:37+03:00

سيسيه يوضح موقفه من تجديد عقده مع الزمالك.. ويصرح: ثلاثي الأهلي من الأفضل في مصر - صحافة الجديد

رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. سيسيه يوضح موقفه من تجديد عقده مع الزمالك.. ويصرح: ثلاثي الأهلي من الأفضل في مصر والان إلى التفاصيل :

تحدث رزاق سيسيه لاعب الزمالك، علي المنافسة مع الرباعي أحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي ومصطفي فتحي ومحمد أوناجم في مركز صناعة الألعاب بالقلعة البيضاء، بعد عودته من الإعارة.

وكان مجلس الزمالك قد قرر عودة رزاق سيسيه من بداية الموسم الجديد، وقرر قيده ضمن قائمته الجديدة، بعد انتهاء إعارته من الاتحاد السكندري.

وقال سيسيه خلال تصريحات عبر قناة الزمالك: "أنا لا أقلق من المنافسة، أي فريق كبير يوجد به لاعبين أقوياء، والمنافسة القوية تكون لصالح الفريق".

وأضاف: "الدوري المصري بطولة صعبة ويوجد بها مباريات في قمة الصعوبة، لا يوجد فرق صغيرة بالدوري جميع الفرق تتنافس".

وتابع: "الطبيعى يكون هناك منافسة قوية كل منا يريد أن يقدم أفضل أداء، من يؤدي جيدًا يستحق المشاركة، وجود الأبطال يسهل من الحصول على البطولات، سيكون لي دور مع الفريق، وأوكد أنني ساقدم أفضل ما لدي"

طالع | رزاق سيسيه: الزمالك سبب عدم انضمامي لمنتخب كوت ديفوار.. ولم أفكر في الهروب.

وأردف: "لم ارحل عن الزمالك بسبب نقص الخبرة، ولكن لم أحصل على فرصة المشاركة من قبل وأتمنى أن أقدم كل ما لدي مع الزمالك هذا الموسم".

وواصل: "أعلم الزمالك منذ أن كنت صغير جدًا في بلدي، كنت أعلم الزمالك والأهلي جيدًا وانا صغير، الجميع يتحدث عنهم في بلدي في كل وقت".

وعن موقفه من تجديد عقده مع الزمالك المقرر أن ينتهي نهاية الموسم الحالي، أوضح: "عندما كنت في بلدي كان لدي الكثير من العروض من مصر، والعديد من الأندية الكبيرة في مصر تحدثت معي ولا أستطيع أفصح عن أسماء هذه الأندية، ورفضت الحديث في أي مفاوضات وكان كل ما يدور في تفكيري هي العودة للزمالك، وكان يجب أن أعود من أجل هؤلاء المشجعين الذين دعموني كثيرًا".

وأكمل: "بالرغم من العروض الكبيرة، وكنت ما اتقاضها من الزمالك قليل، ولكن أرى معايير اخرى، بعيدًا عن الأموال أريد أن أتشرف بحمل لقب مع الزمالك، هدفي الآن ليس الأموال، وعقود التجديد ستأتي بعد ذلك، وسنتاقش من أجل تجديد عقدي، والآن أرفض العروض فيما بعد ممكن".

وأستطرد: "أنا عائد من إصابة أحتاج إلى الوقت لكي أثبت نفسي وأعود بقوة، إن شاء الله سوف أقدم الكثير لكن الحكم علي قبل اللعب صعب، ولماذا سيبدوا معي المفاوضات قبل مشاركتي في المباريات، احتاج إلى الوقت لكي أعبر عن نفسي، اذا أردني الفريق لما لا اجدد عقدي مع النادي".

وتابع: "الزمالك يستحق لقب الدوري لأنهم بقوا متماسكين من البداية حتى النهاية وهذا سمح له بالحصول على البطولة، وكان هناك استمرارية، الدوري المصري من أقوى البطولات التي نحترمها ومن أصعبها وأتمنى ان نحفتظ بها".

وأكمل: "جروس المدير الفني السابق للزمالك، كان يريد عودتي أثناء تواجده، ولكن كان لدي مشاكل إدارية في ذلك الوقت، وكان هناك العديد من النقاط كانت تعيق عودتي للفريق هذا العام، وشىء إلهي منعني من العودة".

وعن أفضل اللاعبين في مصر، أختتم: "أرى أشرف بن شرقي وزيزو وشيكابالا وطارق حامد والونش ومصطفي فتحي من الزمالك، ومحمد شريف وأفشة وعلي معلول من الأهلي، وأحمد ياسر ريان، هؤلاء اللاعبين جيدين جدًا ومن الأفضل".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل سيسيه يوضح موقفه من تجديد عقده

كانت هذه تفاصيل سيسيه يوضح موقفه من تجديد عقده مع الزمالك.. ويصرح: ثلاثي الأهلي من الأفضل في مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



كأس العرب مباشر فيس بوك الجديد - ميتا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم