2021-10-17T03:30:41+03:00

مصدر سعودي يتحدث عن ‏السؤال الذي يحيَّر الأفهام في معركة ”العبدية” بمأرب - صحافة الجديد

اخبار عربية

مشاهدة التالي .. مصدر سعودي يتحدث عن ‏السؤال الذي يحيَّر الأفهام في معركة ”العبدية” بمأرب والان إلى التفاصيل :

وصف الكاتب والمحلل السياسي السعودي، سليمان العقيلي، عدم تحرك الجيش اليمني من مدينة محافظة مأرب لفك الحصار الذي تفرضه مليشيا الحوثي على مديرية العبدية ب" السؤال الذي يحير الأفهام".

وقال في تغريدة رصدها "المشهد اليمني"، إن السؤال الذي يحير الأفهام هو "لماذا لم يتحرك الجيش اليمني لفك الطوق الحوثي عن العبدية ، سواء من جهة مأرب ، او من جهة شبوة ؟!!".

كما تساءل الكاتب السعودي عن الأسباب التي جعلت الجيش الوطني يقف عاجزا وصامتا أمام الحصار الذي تفرضه مليشيا الحوثي على مديرية العبدية منذ عدة أسابيع.

والجمعة، تمكنت مليشيا الحوثي الانقلابية، من فرض سيطرتها على مركز مديرية العبدية جنوب مأرب، وذلك بعد حصار خانق فرضته المليشيات على المديرية لأكثر من 24 يوما.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل مصدر سعودي يتحدث عن السؤال الذي

كانت هذه تفاصيل مصدر سعودي يتحدث عن ‏السؤال الذي يحيَّر الأفهام في معركة ”العبدية” بمأرب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



فيس بوك الجديد - ميتا الهيبة جبل 5 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات


اخبار عربية اليوم