2021-10-17T03:32:40+03:00

ختام بطولة العالم للرماية بالعاصمة الإدارية الجديدة اليوم - صحافة الجديد

رياضة

مشاهدة التالي .. ختام بطولة العالم للرماية بالعاصمة الإدارية الجديدة اليوم والان إلى التفاصيل :

تختتم اليوم الأحد، منافسات بطولة العالم للرماية التى استضافتها مصر مؤخرا على ميادين مدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة، ومن المقرر أن يشهد توزيع الجوائز مندوبين جميع الدول المشاركة وأعضاء اللجنة المنظمة للبطولة.

وأشادت وفود الدول المشاركة فى بطولة العالم للرماية على الأطباق المروحية بالحفل المبهر لافتتاح البطولة الذى أقيم بمدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة، والذى تضمن عرض فقرات فنية رائعة، بدأت بعزف السلام الجمهورى، وعرض للموسيقى العسكرية، وفقرة للموسيقار عمر خيرت الذى قدم عدداً من السيمفونيات الموسيقية والأغانى التى نالت إعجاب وإشادة جمهوره، إضافة إلى عرض فنى اشترك فيه النجم السينمائى أمير كرارة، وفقرة غنائية من تقديم المطرب أحمد جمال، واختتم الحفل بالألعاب النارية التى أبهرت السادة الحضور.

وتقام بطولة العالم تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، على ميادين الرماية بمدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وشملت بطولة العالم للرماية للأطباق المروحية بطولة الجائزة الكبرى وبطولة أفريقيا وختام منافسات بطولة العالم، بمشاركة 350 راميا ورامية من 15 دولة عربية وأجنبية، وانطلقت فعالياتها بمنافسات بطولة الجائزة الكبرى، والتى حصلت مصر فيها على أكبر عدد من الميداليات بواقع 9 ميداليات متنوعة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل ختام بطولة العالم للرماية

كانت هذه تفاصيل ختام بطولة العالم للرماية بالعاصمة الإدارية الجديدة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



فيس بوك الجديد - ميتا الهيبة جبل 5 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات


رياضة اليوم