2021-10-17T04:30:43+03:00

أشهرت عن نفسها و أعلنت الكفاح المسلح لطرد الاحتلال من أراضيهم .. : المقاومة الوطنية : سنبدأ مرحلة المقاومة المسلحة لاستهداف التواجد العسكري الأمريكي في حضرموت - صحافة الجديد

اخبار عربية

مشاهدة التالي .. أشهرت عن نفسها و أعلنت الكفاح المسلح لطرد الاحتلال من أراضيهم .. : المقاومة الوطنية : سنبدأ مرحلة المقاومة المسلحة لاستهداف التواجد العسكري الأمريكي في حضرموت والان إلى التفاصيل :

حضرموت / متابعات

نشرت المقاومة الوطنية في حضرموت بيان ناري معلنه الكفاح المسلح ما ينذر بانفجار وشيك للموقف عسكريا في المحافظة بعد وصول القوات الأمريكية للمدينة وتنامي التفجيرات والاغتيالات .

وعلى الرغم من اصدار المنطقة العسكرية الثانية للجيش الوطني توضيحا عاجلا لتهدئة الشارع الحضرمي بشأن مشاهد تجول عدد من الجنود الامريكيين في شوارع مديرية غيل باوزير ومدينة المكلا إلا أن صور الدوريات والمدرعات الامريكية مازالت تؤجج موجة غضب شعبية واسعة دفعت بالمقاومة الوطنية فيها للواجهه .

وفي المقابل لذلك أصدرت ما يسمى المقاومة الوطنية في حضرموت الخميس المنصرم بيانا ناريا اشهرت فيه عن نفسها وطالبت جميع أبناء محافظة حضرموت دون استثناء بـ "حمل السلاح" لأجل ما سمته طرد المحتل الأمريكي وادواته في تنظيم القاعدة من أرض حضرموت.

محذرة من خطر تحويل حضرموت كمدن بغداد والموصل في العراق او قندهار وكابول في أفغانستان حسب تعبيرها و مشيرة إلى حال المناطق التي احتلتها القوات الأمريكية وكيف أذلت أهلها وداست على كرامتهم وانتهكت اعراضهم واغتصبت نساءهم .

وفي ما يلي نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم

(بيان)

المقاومة الوطنية في حضرموت 

يا أبناء حضرموت النضال والكفاح.. يا أحفاد صقران وباكثير والعيدروس والعكبري والصيقري وكل قادة الكفاح الثوري في حضرموت ضد المستعمر البريطاني، وكل ما تمثله من تضحيات وارث نضالي في وجدان أبنائها وذاكرتها الجمعية، وكل ما يعبر عن معاني الوفاء والتحدي والعزيمة على مقاومة الاحتلال وكل أنواع الظلم والقهر والاستبداد، انتصاراً لكرامة حضرموت وارادتها الشعبية.

يا أبناء حضرموت:

أننا اليوم نواجه خطر حقيقي يهدد أمن واستقرار حضرموت ويعيدها إلى عصا المحتل الغليظة، وكأن التاريخ يعيد نفسه بعد ان تحررت البلاد من المستمر البريطاني وتحققت ثورة 14 أكتوبر 1963م، وها نحن اليوم نشاهد ذات السيناريو ولكن بثوب أمريكي، حيث ظهر عدد من الجنود الأمريكيين بمدرعاتهم وأسلحتهم المدججة على أرض الكرامة والعزة أرض حضرموت.

إن ظهور الجنود الأمريكيين في مدن حضرموت يستدعي مننا الوقوف بشكل حازم وجاد بكل فئات المجتمع من دون استثناء، حتى لا تكون أرضنا كبغداد والموصل وقندهار وكابول وغيرها من المناطق التي احتلتها القوات الأمريكية وأذلت أ


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل أشهرت عن نفسها و أعلنت الكفاح

كانت هذه تفاصيل أشهرت عن نفسها و أعلنت الكفاح المسلح لطرد الاحتلال من أراضيهم .. : المقاومة الوطنية : سنبدأ مرحلة المقاومة المسلحة لاستهداف التواجد العسكري الأمريكي في حضرموت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هنا عدن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



فيس بوك الجديد - ميتا الهيبة جبل 5 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات


اخبار عربية اليوم