2021-10-17T05:04:23+03:00

5 قواعد لتحقيق التوازن بين أمك وزوجتك.. سيطر على غضبك وعزز التواصل بينهما - صحافة الجديد

منوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. 5 قواعد لتحقيق التوازن بين أمك وزوجتك.. سيطر على غضبك وعزز التواصل بينهما والان إلى التفاصيل :

وقوع الزوج في كثير من الأحيان فريسة للمشاجرات بين زوجته وأمه أمر شائع تماما، لكنه موقف مروع، حيث يصاب بالحيرة والارتباك يرضي من على حساب من، لذلك نقدم في هذا التقرير بعض النصائح التي تساعد على تحقيق التوازن بين زوجتك ووالدتك، وفا لتقرير e times.

نصائح لتحقيق التوازن بين أمك وزوجتك

 

نصائح لتحقيق التوازن بين أمك وزوجتك

 

كلتاهما لها مبررات

يجب أن تفهم أولاً أن كلتاهما لها منطقها الخاص المبرر لتصرفاتها، ولديهما وجهات نظرهما الخاصة وبعد الزواج عليك أن تفهم أن الأولويات تتغير، هذا ليس خطأهما لأن أحدهما اعتنى بك منذ ولادتك والآخر ترك منزله للتكيف في عالمك والعناية بمستقبلك.

 

 التوازن بين الأم والزوجة

ابدأ بالمطبخ 

يبدو الأمر مضحكا للكثيرين ولكن الحقيقة هي أن كل شيء يبدأ من المطبخ، النساء يفضلن المطبخ فكل منهما تشعر أن هذا مملكتها الخاصة، خاصة إذا كنتما في أسرة مشتركة، لذلك حاول أن تضع حدودا لهذا الموقف، سواء بتقسيم الأيام أو المهام. 

تعزيز التواصل

أكبر عائق في جميع العلاقات هو سوء التواصل، بدلًا من إثارة الكراهية تجاه بعضهما البعض كل يوم، اسألهما أو اجعلهما تعبران عن آرائهما لبعضهما البعض، ربما يريد المرء شيئًا لكن الآخر يفترض أنه شيء آخر، لا تشجعهما على عادات الشكوى.

 علاقة الزوجة بأم الزوج

 

السيطرة على غضبك

لا تهاجم أبدًا والدتك أو زوجتك أمام الأخرى، تحدث إليهم بشكل فردي وحافظ على الاحترام. 

نصائح لتحقيق التوازن بين أمك وزوجتك 

 

امنح الوقت لكلتا المرأتين 

في بعض الأحيان، فإن الإحباط الكامن وراء عدم القدرة على قضاء الوقت مع ابنها أو زوجها يتطور ويخرج بطرق مختلفة، لذا حاول قضاء الوقت مع معهما، حدد موعدًا مع كليهما في أيام مختلفة وقم بتحقيق التوازن بينهما، الوقت الجيد أمر حاسم في جميع العلاقات، إذا كنت تأخذ واحدة للتسوق، فعليك أن تفعل ذلك مع الآخري أيضًا. في بعض الأحيان، اخرجهم وقم بالأنشطة التي تحبها كليهما.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل 5 قواعد لتحقيق التوازن بين أمك

كانت هذه تفاصيل 5 قواعد لتحقيق التوازن بين أمك وزوجتك.. سيطر على غضبك وعزز التواصل بينهما نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



كأس العرب مباشر فيس بوك الجديد - ميتا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


منوعات اليوم