2021-10-17T06:04:08+03:00

بايرن ميونخ فى مواجهة ليفركوزن بصراع ساخن على صدارة الدوري الألماني - صحافة الجديد

رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. بايرن ميونخ فى مواجهة ليفركوزن بصراع ساخن على صدارة الدوري الألماني والان إلى التفاصيل :

يحل بايرن ميونخ ضيفا على نظيره فريق باير ليفركوزن، في الثالثة والنصف عصر اليوم الأحد، على ملعب "باي آرينا"، في قمة مواجهات الجولة الثامنة من منافسات الدوري الألماني "البوندزليجا"، للموسم الحالي 2021-2022.

ويتصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 16 نقطة بفارق الأهداف عن باير ليفركوزن صاحب مركز الوصافة، وتعد مباراة اليوم صراع قوي بين الفريقين على صدارة البوندزليجا.

ويسعى بايرن ميونخ بقيادة مديره الفني جوليان ناجلسمان إلى تحقيق الفوز والانفراد بالصدارة، بعد الخسارة الغير متوقعة التي تلقاها على ملعبه في الجولة الماضية، قبل فترة التوقف الدولي أمام أينتراخت فرانكفورت بهدفين مقابل هدف.

ويعتمد البايرن على هدافه، النجم البولندي روبرت  ليفاندوفسكي، الذي يتصدر جدول ترتيب الهجافين برصيد 7 أهداف، بالمشاركة مع النجم الشاب إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند.

وغاب ليفاندوفسكي عن التهديف في آخر مباراتين للبايرن في الدوري الألماني، أولها في لقاء بوخوم، حيث فشل فى هز شباك المنافسين فى البوندزليجا للمرة الأولى منذ 5 فبراير الماضى أمام فريق هيرتا برلين، بالجولة الـ20 من موسم 2020 - 2021، قبل أن يستمر فى التسجيل خلال 15 مباراة على التوالى، بجانب 19 مباراة فى جميع المسابقات. 

وفشل النجم البولندى فى معادلة الرقم القياسي المسجل باسم النجم الراحل جيرد مولر، الذى سجل فى 16 مباراة متتالية بالدورى الألمانى.  


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل بايرن ميونخ فى مواجهة ليفركوزن

كانت هذه تفاصيل بايرن ميونخ فى مواجهة ليفركوزن بصراع ساخن على صدارة الدوري الألماني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



كأس العرب مباشر فيس بوك الجديد - ميتا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم