2021-10-17T06:44:24+03:00

الأليلوز.. ما يجب معرفته عن بديل السكر هذا - صحافة الجديد

منوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. الأليلوز.. ما يجب معرفته عن بديل السكر هذا والان إلى التفاصيل :

يحتوي الأليلوز الأحادي السكاريد على 90% سعرات حرارية أقل من السكروز، مما يجعله خاليًا من السعرات الحرارية تقريبًا.وأفاد موقع "ويب ميد" الطبي، أن الباحثين اكتشفوا أخيرا طرقا لإنتاج الأليلوز على نطاق أوسع، مما قد يسمح له بأن يصبح مُحليًا شائعًا في المستقبل.

وقال أنتوني ديمارينو، اختصاصي تغذية مسجل في كليفلاند كلينك: "الأليلوز هو سكر نادر يوجد بشكل طبيعي في الفواكه مثل التين والزبيب... إنه نحو 70% حلو مثل السكر، لذا فهو أقل حلاوة من السكر العادي".

الأكثر قراءة:

مفاجأة صادمة.. الوليد مقداد نجم "طيور الجنة" يرزق بـ طفله الأوّل بعد شهرين فقط من زواجه!- صورة 

فنانة يمنية حسناء وفارس الأغنية يفجران الإنترنت.. شاهد ما فعلاه أمام الملأ - فيديو وصور

كما ولدتها أمها.. ياسمين صبري تتعلم السباحة والجمهور يفقد صوابه وينادي أبو هشيمة - صور

بالفيديو: هكذا رقصت بلقيس فتحي بجرأة في أحضان فنان شهير وفجرت شبكات التواصل.. والجمهور ينادي والدها

نجمة "العشق الممنوع" عارية في السرير.. ما حقيقة هذه الصورة؟

بعد أن عرت كل جسمها على الهواء مباشرةً.. السعودية «مودل آش» تتجاوز كل الخطوط وتكشف عن مؤخرتها بشكل متعمد أغضب السعوديين -فيديو 

تسريب مشهد جنسي لـ وفاء عامر ومحمد رمضان.. والفنانة تنهار وتطالب بسرعة حذفه - فيديو

اغتصاب حقيقي في فيلم سينمائي والفنانة تصرخ بشدة دون رحمة من أحد.. مشاهد صادمة  

ظهرت عارية تماماً على السرير وتزوجت 11 مرة وخالد يوسف أشعل نشوتها.. تفاصيل من حياة غادة عبد الرازق - فيديو

شيماء علام تنافس كيم كارداشيان باستعراض حجم مؤخرتها.. أفجر فيديو

أخيراً كشف سر انفصال أبو هشيمة عن زوجته هيفاء وهبي.. فيديو صادم

السعودية مودل روز تظهر في فيديو فاضح على سرير النوم (شاهد) 

رزان مغربي تظهر بمايوه بنقشة النمر وتثير جدلاً واسعاً

====================================

483

هل الألولوز صحي؟تنص إدارة الغذاء والدواء على أن الأليلوز "معترف به عمومًا على أنه آمن".يقول ديمارينو: "إنهم يعلمون أساسًا أن الكميات الصغيرة لن تسبب أي ضرر للناس إذا استهلكوها... ما أوصي به مرضاي هو أن كل ما تستخدمه، سواء كان سكرًا طبيعيًا... أو أي مُحلي صناعي، هو أنك تستخدم أفضل حكم لديك وتستخدمه بكميات صغيرة باعتدال. لأننا لا نريد الاعتماد عليهم كثيرًا".

وأضاف أنه إذا اتبعت هذه الاقتراحات، يمكن أن يكون الأليلوز بديلاً رائعًا للسكر العادي "المثير للاهتمام هو أنه لا يتم استقلابه بواسطة الجسم. تمتصه الأمعاء الدقيقة، ولكن بعد ذلك تفرز في الواقع. لذلك لا يتم امتصاص أي من السعرات الحرارية أو تخزينها في جسمك".

وتابع: "مع البحث المحدود الذي تم إجراؤه، وجد أن (الأليلوز) ليس له تأثيرات على سكر الدم أو استجابة الأنسولين".

هل يسبب الأليلوز أي آثار جانبية؟أكد ديمارينو أن معظم الناس الذين يتناولون الأليلوز باعتدال لم يلاحظوا أي مشاكل كبيرة، لكن من المهم أن نلاحظ أن كل شخص لديه تحمّل مختلف للمُحليات الصناعية: "أحد الآثار الجانبية التي يميل الناس إلى رؤيتها هو بعض الانزعاج المعدي المعوي، مثل بعض الانتفاخ أو بعض المشكلات أثناء الذهاب إلى الحمام"، مضيفا: "لهذا السبب، من الجيد إضافة كميات صغيرة من الأليلوز إلى طعامك في البداية".

وتابع ديمارينو: "إنها أكثر من مجرد التجربة والخطأ في معرفة مقدار الحد الذي تريده، ولكن إذا كنت تأكله بكميات صغيرة على مدار اليوم أو باعتدال طوال الأسبوع، فلن ينتهي بك الأمر بأي نوع من الآثار الجانبية."

السكر الأساسي (يسمى السكروز) هو أكثر أشكال التحلية شهرة. ولكن هناك العديد من أنواع السكر الأخرى الموجودة في الأطعمة أو المضافة إليها. هناك سكريات بسيطة تسمى السكريات الأحادية والتي تحتوي على جزيء سكر واحد.

وتشمل هذه الجلوكوز والفركتوز والجالاكتوز والريبوز والزيلوز. ثم هناك سكريات ثنائية، وهي جزيئين من السكر مترابطين معًا، مثل السكروز واللاكتوز والمالتوز.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل الأليلوز ما يجب معرفته عن بديل

كانت هذه تفاصيل الأليلوز.. ما يجب معرفته عن بديل السكر هذا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على يمن دايركت وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



كأس العرب مباشر فيس بوك الجديد - ميتا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


منوعات اليوم