2021-10-17T06:45:26+03:00

الأرصاد تنبه المواطنين في 6 محافظات وهذه هي درجات الحرارة اليوم الأحد في اليمن - صحافة الجديد

اخبار عربية

مشاهدة التالي .. الأرصاد تنبه المواطنين في 6 محافظات وهذه هي درجات الحرارة اليوم الأحد في اليمن والان إلى التفاصيل :

أصدر المركز الوطني للأرصاد اليمنية نشرته اليومية المتوقعة لأحوال الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة خلال الساعات القادمة في مختلف محافظات الجمهورية.

ونبه المركز الوطني للأرصاد الجوية الإخوة المواطنين في المرتفعات الجبلية لمحافظات (البيضاء، مرتفعات غرب مأرب، ذمار، صنعاء، عمران وصعده) من الأجواء الباردة نسبياً خلال الليل والصباح الباكر.

وتوقعت النشرة التي تابعها المشهد اليمني، أن تشهد المرتفعات الجبلية طقس صحو بشكل عام، بارد نسبياً خلال الليل والصباح الباكر على محافظات (البيضاء، مرتفعات غرب مأرب، ذمار، صنعاء، عمران وصعده)، صحو إلى غائم جزئياً نهاراً حيث من المحتمل تشكل خلايا من السحب الركامية في فترة ما بعد الظهيرة على أجزاء متفرقة من المرتفعات الغربية والجنوبية الغربية.

وبينت النشرة أن المناطق الساحلية سيكون فيها طقس صحو إلى غائم جزئياً، ومن المحتمل تشكل خلايا من السحب الممطرة على أجزاء من المناطق الداخلية المحاذية للساحل الغربي، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً أثناء النهار مثيرة للأتربة والرمال.

وذكرت أن المناطق الصحراوية ستشهد طقس صحو وجاف بشكل عام، والرياح شمالية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً خلال النهار مثيرة للأتربة والرمال.

فيما سيكون الطقس في أرخبيل سقطرى صحو إلى غائم جزئياً ومن المحتمل هطول أمطار خفيفة متفرقة، والرياح جنوبية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل الأرصاد تنبه المواطنين في 6

كانت هذه تفاصيل الأرصاد تنبه المواطنين في 6 محافظات وهذه هي درجات الحرارة اليوم الأحد في اليمن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



فيس بوك الجديد - ميتا الهيبة جبل 5 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات


اخبار عربية اليوم