2021-10-17T07:35:25+03:00

مصادر عسكرية تحسم الجدل وتكشف حقيقة سيطرة الحوثيين على مديرية العبدية بمأرب حتى الأن - صحافة الجديد

اخبار عربية

مشاهدة التالي .. مصادر عسكرية تحسم الجدل وتكشف حقيقة سيطرة الحوثيين على مديرية العبدية بمأرب حتى الأن والان إلى التفاصيل :

أكدت مصادر عسكرية وميدانية، فشل  مليشيا الحوثي  الانقلابية في السيطرة على مديرية  العبدية  جنوب محافظة  مأرب  (شرقي اليمن).

وأوضحت المصادر أن مليشيا الحوثي عجزت تماما عن بسط سيطرتها الكاملة على مديرية العبدية، رغم أنها تمكنت من السيطرة عل منطقة "وادي لقطع" مركز المديرية. وقالت إن جميع القرى والمواقع العسكرية والجبال المحيطة بمركز مديرية العبدية، لازالت تسيطر عليها قبائل العبدية والقوات الحكومية حتى اللحظة.

وأكدت المصادر أن مليشيا الحوثي الانقلابية لم تستطيع الدخول إلى عدة مناطق في العبدية، ولم يسيطر مقاتلو المليشيات إلا على مركز المديرية وبعض المناطق، فيما لا تزال القوات الحكومية والمقاومة من الأهالي تتمركز في عدد من المناطق.

وجاءت سيطرت مليشيا الحوثي الانقلابية على مركز مديرية العبدية بعد 25 يوما من فرض المليشيات حصارا خانقا على المديرية والتي يقطنها نحو 35 ألف نسمة.

وطبقا للمصادر، فإن هناك موجة نزوح داخلي من مناطق (الشيب والحجلة وثمدة والمذود والعر) حيث يتعرضن لقصف وهجمات من قبل مليشيا الحوثي، جنوب وجنوب شرق مديرية العبدية التي تحاصرها المليشيات لليوم الــ25 على التوالي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل مصادر عسكرية تحسم الجدل وتكشف

كانت هذه تفاصيل مصادر عسكرية تحسم الجدل وتكشف حقيقة سيطرة الحوثيين على مديرية العبدية بمأرب حتى الأن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على يمن تايم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



فيس بوك الجديد - ميتا الهيبة جبل 5 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات


اخبار عربية اليوم