2021-10-17T11:40:13+03:00

مستجدات عاجلة من أكثر الجبهات اشتعالا جنوب مأرب وسط تقدم كبير لهذا الطرف حتى الأن ! - صحافة الجديد

اخبار عربية

مشاهدة التالي .. مستجدات عاجلة من أكثر الجبهات اشتعالا جنوب مأرب وسط تقدم كبير لهذا الطرف حتى الأن ! والان إلى التفاصيل :

في آخر المستجدات العاجلة تتواصل المعارك العسكرية بين قوات  الجيش الوطني  مسنودة بالمقاومة الشعبية من جهة، وميليشيا  الحوثي  من جهة أخرى، في جبهات محافظة  مأرب  (شمال شرقي البلاد).

وأكدت مصادر ميدانية وعسكرية اشتداد المعارك العسكرية بين الجيش والحوثيين خلال الدقائق الأخيرة، في الجبهات الجنوبية لمحافظة مأرب.

وقالت المصادر أن الميليشيا دفعت بتعزيزات عسكرية كبيرة باتجاه مديريتي  الجوبة  و جبل مراد  في محاولة مستميتة لاسقاطها، يقابله ثبات وصمود أسطوري لقوات الجيش الوطني. قوات الجيش الوطني هي الأخرى دفعت بتعزيزات عسكرية كبيرة باتجاه الخطوط الأمامية في الجوبة وجبل مراد.

ولفتت المصادر إلى أن عشرات الحوثيين سقطوا خلال مواجهات الساعتين الأخيرتين، فيما وقع أخرون أسرى بيد الجيش الوطني في ذات الجبهة. في  العبدية  شهدت المواجهات تراجعا طفيفا فيما يستمر قصف الميليشيا للأحياء السكنية والقرى بالصواريخ والقذائف.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل مستجدات عاجلة من أكثر الجبهات

كانت هذه تفاصيل مستجدات عاجلة من أكثر الجبهات اشتعالا جنوب مأرب وسط تقدم كبير لهذا الطرف حتى الأن ! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على يمن تايم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



فيس بوك الجديد - ميتا الهيبة جبل 5 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات


اخبار عربية اليوم