2021-10-17T11:44:42+03:00

بيراميدز يواجه السكة الحديد وديا .. اليوم - صحافة الجديد

رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. بيراميدز يواجه السكة الحديد وديا .. اليوم والان إلى التفاصيل :

قرر الكابتن إيهاب جلال المدير الفني لفريق نادي بيراميدز خوض مباراة ودية مساء اليوم الأحد في إطار الاستعدادات لإياب كأس الكونفدرالية وانطلاقة الدوري الممتاز في نسخته الجديدة.

ويلتقي بيراميدز وديا مع نادي السكة الحديد في التاسعة من مساء اليوم، في مباراة تقام على استاد الدفاع الجوي الرئيسي في إطار التجهيزات لخوض لقاء الإياب أمام عزام التنزاني.

وقرر إيهاب جلال منح اللاعبين الأساسيين في مباراة عزام راحة إلى جانب المهاجم محمود وادي الذي تعرض لإصابة في العين، على أن يشارك باقي اللاعبين في المباراة وكذلك الغير مسجلين أفريقيا.

ويستضيف بيراميدز نظيره نادي عزام التنزاني في التاسعة من مساء يوم ٢٣ أكتوبر الجاري باستاد السكة الحديد في إياب دور ال٣٢ من كأس الكونفدرالية بعد التعادل السلبي بدون أهداف في مباراة الذهاب بالعاصمة التنزانية دار السلام.

أقرا ايضاً|

تفاصيل بقاء إسلام عيسي صانع ألعاب بيراميدز في أثيوبيا بعد مواجهة عزام التنزاني


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل بيراميدز يواجه السكة الحديد وديا

كانت هذه تفاصيل بيراميدز يواجه السكة الحديد وديا .. اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



كأس العرب مباشر فيس بوك الجديد - ميتا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم