2021-10-17T12:20:58+03:00

تعليق قوي من إلهام شاهين على منتقدي إطلالاتها: “ناس تافهة” - صحافة الجديد

نجوم و فن

مشاهدة التالي .. تعليق قوي من إلهام شاهين على منتقدي إطلالاتها: “ناس تافهة” والان إلى التفاصيل :

متابعة بتجــرد: علَّقت الفنانة إلهام شاهين على الانتقادات التي طالتها، بسبب ارتدائها فستانًا وصفه البعض بالجريء، خلال ظهورها يوم الجمعة في حفل على هامش مهرجان الجونة السينمائي، وذلك بعد أن أظهرت الصور التي التُقطت لها، أجزاءً من جسدها، وهو ما عرضها للانتقادات.

وعن هذه الصورة المتداولة لها من مهرجان الجونة السينمائي، قالت إلهام ، في تصريحات صحافية: “أنا مش من متابعي السوشيال ميديا وما بركزش معاها أوي وما بهتمش باللي بيتقال عليها”.

وتابعت: “اللي بيركزوا في الحاجات دي ناس تافهة فاضيين مش لاقيين حاجة يعملوها، الناس ملهاش دعوة أنا بلبس إيه.. كل شخص حر يلبس اللي هو عايزه”.

وعبرت عن دهشتها ممن يركزون فقط مع الفساتين، مؤكدة أنهم يشاهدون الأفلام التي يتم عرضها في المهرجان ويتفاعلون مع كل الفعاليات، وأن المهرجان مليء بالفعاليات الفنية.

يُذكر أن النجمة المصرية حضرت مساء الجمعة الماضي، إحدى الحفلات التي أقيمت على هامش فعاليات مهرجان الجونة، وتم التقاط صورة لها وهي ترتدي فستانًا يكشف منطقة الصدر، وفي يدها مشروب، وهذه الصورة عرضتها للهجوم بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل تعليق قوي من إلهام شاهين على

كانت هذه تفاصيل تعليق قوي من إلهام شاهين على منتقدي إطلالاتها: “ناس تافهة” نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بتجرد وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



فيس بوك الجديد - ميتا الهيبة جبل 5 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات


نجوم و فن اليوم