2021-10-17T14:48:29+03:00

ناصر بن حمد: كأس فيكتوريوس للقدرة يجسد الترويج للمملكة - صحافة الجديد

رياضة

مشاهدة التالي .. ناصر بن حمد: كأس فيكتوريوس للقدرة يجسد الترويج للمملكة والان إلى التفاصيل :

أكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب، أن الجانب الرياضي أصبح علامة مضيئة في الترويج لمملكة البحرين واستغلال المحافل الرياضية بتواجد أسم المملكة تماشياً مع الرؤية الملكية لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه وتطلعات واهتمام صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله الاقتصادية للمساهمة في تحقيق الرؤية الاقتصادية لمملكة البحرين "2030".

وأوضح سموه أن سباق كأس فيكتوريوس البحرين للقدرة الذي أقيم في الأوروغواي يساهم بشكل كبير في تعزيز مكانة مملكة البحرين على الساحة الرياضية العالمية ويؤكد مكانتها المرموقة، مبيناً سموه إلى ان هذه البطولة تجسد الدعم الكبير لحضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه في جعل الرياضة عاملاً رئيسياً للترويج للمملكة الغالية.

وقال سموه "هناك مكاسب عديدة وراء تنظيم سباق كأس فيكتوريوس البحرين في الأوروغواي، ودائماً نحن حريصون على دعم هذه السباقات التي تساهم في الترويج لمملكة، إضافة إلى تعزيز اسم المملكة رياضياً على مستوى سباقات القدرة".

وأضاف سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة "ماضون في تحقيق أفضل المكاسب من البطولات الخارجية باسم المملكة، ونشيد بالجهود البارزة التي بذلها اتحاد الأوروغواي في تنظيم السباقات، ونبارك لجميع الفائزين بالمراكز الأولى".

وشهدت منافسات كأس فيكتوريوس البحرين للقدرة في الأوروغواي مشاركة واسعة، حيث تم تنظيم سباقات دولية لمسافة 160 كم، وسباق 120 كم، وتتواصل المنافسات بإقامة سباقات لمسافة 100 كم.

وفي ختام السباقات تم تتويج الفائزين، حيث توج بالمركز الأول فرانكلين بينيتيز بسباق 160 كم، واستطاع الفارس ألفارو من تحقيق المركز الأول لسباق 120 كم الذي شهد مشاركة 55 فارساً وفارسة وفي المركز الثاني باولا والثالث مودرنيل.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل ناصر بن حمد كأس فيكتوريوس

كانت هذه تفاصيل ناصر بن حمد: كأس فيكتوريوس للقدرة يجسد الترويج للمملكة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة الوطن البحرينية وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



فيس بوك الجديد - ميتا الهيبة جبل 5 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات


رياضة اليوم