2021-10-17T14:56:02+03:00

خاص الفن - أحمد الفيشاوي يثير القلق في مهرجان الجونة السينمائي - صحافة الجديد

نجوم و فن

مشاهدة التالي .. خاص الفن - أحمد الفيشاوي يثير القلق في مهرجان الجونة السينمائي والان إلى التفاصيل :

أثار غياب الفنان المصري ​أحمد الفيشاوي​ وزوجته نادية عن فعاليات ​مهرجان الجونة السينمائي​، في دورته الخامسة، تساؤلات الكثيرين، خصوصاً أنه نشر فيديو له برفقة بزوجته في الجونة، قبل أيام قليلة من إنطلاق المهرجان.

وعلم موقع "الفن" أن الظهور الأول لأحمد الفيشاوي سيكون في العرض الخاص لفيلم "قمر 14"، الذي سيعرض لأول مرة في مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة.وتدور أحداث فيلم "قمر 14" حول 5 قصص مختلفة لأعمار مختلفة، ويشارك في بطولته إلى جانب أحمد الفيشاوي، الممثلون ياسمين رئيس، غادة عادل، خالد النبوي، شيرين رضا، خالد أنور، أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، أحمد مالك ومي الغيطي، من تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل خاص الفن أحمد الفيشاوي يثير

كانت هذه تفاصيل خاص الفن - أحمد الفيشاوي يثير القلق في مهرجان الجونة السينمائي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



فيس بوك الجديد - ميتا الهيبة جبل 5 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات


نجوم و فن اليوم