2021-10-17T15:00:22+03:00

يستطيع هزيمة الفضائيين.. مهاجم ليفربول السابق: محمد صلاح أفضل من ميسي ورونالدو - صحافة الجديد

رياضة

مشاهدة التالي .. يستطيع هزيمة الفضائيين.. مهاجم ليفربول السابق: محمد صلاح أفضل من ميسي ورونالدو والان إلى التفاصيل :

يرى مهاجم نادي ليفربول الأسبق، ستان كوليمور، أن جناح الفريق الأول لكرة القدم الحالي، محمد صلاح، يتفوق على الثنائي الأشهر في آخر 15 عامًا، ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، على المستوى الفني.

ويتصدر محمد صلاح قائمة الهدافين في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم برصيد 7 أهداف بالتساوي مع مهاجم ليستر سيتي، جيمي فاردي، ولكن أداء الفرعون المصري أثناء المباريات هو محط إعجاب الكثير من الخبراء.

اقرأ أيضًا.. ميرور: خطوة من رامي عباس تثير التكهنات حول مستقبل محمد صلاح مع ليفربول

تحدث كوليمور عن وجهة نظره في تصريحات لشبكة "Empire of the Kop" الإنجليزية، وقال: "اليوم، إذا كنت تفكر على ما تضعه في فريق للفوز بمباراة أمام سكان كوكب المريخ، أو فريق من الفضائيين وأمامك محمد صلاح وليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، فسأختار الأول".

وتابع: "نحن لا نقول إنه الأعظم على الإطلاق، نحن نتحدث عنه لأنه يصنع ويسجل الأهداف، أرقامه مرعبة ومخيفة، أداؤه ممتاز ولديه القدرة على إخراج أفضل ما لدى زملاءه من إمكانيات في كل جولة دون أن يفشل مع ليفربول".

هذا يأتي بعدما نجح محمد صلاح في صناعة هدف وتسجيل آخر في مرمى واتفورد في مباراة الأمس خلال الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل يستطيع هزيمة الفضائيين مهاجم

كانت هذه تفاصيل يستطيع هزيمة الفضائيين.. مهاجم ليفربول السابق: محمد صلاح أفضل من ميسي ورونالدو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



فيس بوك الجديد - ميتا الهيبة جبل 5 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات


رياضة اليوم