2021-10-17T15:08:41+03:00

منتخب الإمارات للسيدات يستهل مشواره في التصفيات الآسيوية بمواجهة غوام - صحافة الجديد

رياضة

مشاهدة التالي .. منتخب الإمارات للسيدات يستهل مشواره في التصفيات الآسيوية بمواجهة غوام والان إلى التفاصيل :

يستهل الإمارات للسيدات لكرة القدم غداً الإثنين، مشواره في التصفيات الآسيوية حين يواجه نظيره منتخب غوام في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت الإمارات على إستاد دولن عمرزاكوف في العاصمة القيرغيزية بيشكيك، ضمن مباريات المجموعة الرابعة التي تضم كذلك منتخبي لبنان وميانمار. واختتم "الأبيض" تحضيراته للمباراة بأداء مجموعة من الحصص التدريبية على أحد الملاعب الفرعية تحت قيادة المدربة الوطنية حورية الطاهري وبمشاركة 22 لاعبة، وهن: مها البلوشي، أمل وائل، فاطمة جاسم، صالحة راشد، روان الحمادي، سارة البلوشي، العنود العنزي، نوف العنزي، آية وليد، نهال عبدالعزيز، نعيمة إبراهيم، ليلى المهيري، عائشة غياث، شهد خالد، عالية حميد، عفراء المهيري، أريج الحمادي، بدرية المنصوري، عيده الشحي، غنيمة راشد، أمينة الحوسني، فاطمة المرزوقي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل منتخب الإمارات للسيدات يستهل

كانت هذه تفاصيل منتخب الإمارات للسيدات يستهل مشواره في التصفيات الآسيوية بمواجهة غوام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



فيس بوك الجديد - ميتا الهيبة جبل 5 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات


رياضة اليوم