2021-10-17T15:12:27+03:00

نجمة "الطريق إلى إيلات".. قدمت أجرأ مشهد في السينما المصرية واكتشفت خيانة زوجها بحيلة لا تخطر على بال - فيديو - صحافة الجديد

نجوم و فن

مشاهدة التالي .. نجمة "الطريق إلى إيلات".. قدمت أجرأ مشهد في السينما المصرية واكتشفت خيانة زوجها بحيلة لا تخطر على بال - فيديو والان إلى التفاصيل :

2021/10/17 الساعة 03:10 مساءً (يمن دايركت / متابعة / سلسبيل سعد)

تعد من أبرز النجوم الفنية التي بزغت في فترة الثمانينات والتسعينات من القرن الماضي، وحققت شهرة كبيرة، وتواجدت في الكثير من الأعمال السينمائية والتليفزيونية في مصر ولبنان.

وكان من اشهر وأبرز أدوارها الذي يتذكره الجمهور بصورة مستمرة، هو دورها في الفيلم المصري "الطريق إلى إيلات"، الذي أنتج عام 1993، وقدمت فيه مشاهد إغراء جريئة.

الأكثر قراءة:

مفاجأة صادمة.. الوليد مقداد نجم "طيور الجنة" يرزق بـ طفله الأوّل بعد شهرين فقط من زواجه!- صورة 

فنانة يمنية حسناء وفارس الأغنية يفجران الإنترنت.. شاهد ما فعلاه أمام الملأ - فيديو وصور

كما ولدتها أمها.. ياسمين صبري تتعلم السباحة والجمهور يفقد صوابه وينادي أبو هشيمة - صور

بالفيديو: هكذا رقصت بلقيس فتحي بجرأة في أحضان فنان شهير وفجرت شبكات التواصل.. والجمهور ينادي والدها

نجمة "العشق الممنوع" عارية في السرير.. ما حقيقة هذه الصورة؟

بعد أن عرت كل جسمها على الهواء مباشرةً.. السعودية «مودل آش» تتجاوز كل الخطوط وتكشف عن مؤخرتها بشكل متعمد أغضب السعوديين -فيديو 

تسريب مشهد جنسي لـ وفاء عامر ومحمد رمضان.. والفنانة تنهار وتطالب بسرعة حذفه - فيديو

اغتصاب حقيقي في فيلم سينمائي والفنانة تصرخ بشدة دون رحمة من أحد.. مشاهد صادمة  

ظهرت عارية تماماً على السرير وتزوجت 11 مرة وخالد يوسف أشعل نشوتها.. تفاصيل من حياة غادة عبد الرازق - فيديو

شيماء علام تنافس كيم كارداشيان باستعراض حجم مؤخرتها.. أفجر فيديو

أخيراً كشف سر انفصال أبو هشيمة عن زوجته هيفاء وهبي.. فيديو صادم

السعودية مودل روز تظهر في فيديو فاضح على سرير النوم (شاهد) 

رزان مغربي تظهر بمايوه بنقشة النمر وتثير جدلاً واسعاً

فنانة شهيرة.. أدمنت ممارسة العادة السرية 5 مرات يومياً وحين تزوجت بكت شهرين - تعرف عليها

====================================

314

إنها النجمة اللبنانية الجميلة مادلين طبر التي ولدت يوم 26 فبراير عام 1958 في بيروت، ودرست الإعلام في جامعة بيروت وتخرجت عام 1982، وعقب تخرجها عملت صحفية في مجلة الشبكة بجانب عملها مذيعة تلفزيونية.

وتوجهت مادلين طبر بعد ذلك إلى الفن وكانت بدايتها مع النجم السوري دريد لحام في فيلم كفرون، ثم انتقلت إلى مصر وشاركت في عدة أعمال في السينما والتليفزيون في مصر ولبنان، ومن أبرز أفلامها، الطريق إلى إيلات، الجسر، محترم إلا ربع، ركلام".

- شاهد أيضا:

http://www.yemen-direct.com/news37724.html

ومن أهم أعمالها الدرامية، "الفرسان، سنوات الشقاء والحب، رجل طموح، وجه القمر، زيزينيا، زمن عماد الدين، محمود المصري، حنان وحنين، ريش نعام، احنا الطلبة".

وقالت مادلين طبر في لقاء لها ببرنامج "مع دودي"، الذي يذاع على قناة "النهار"، إنها تزوجت في شبابها من رجل اكبر منها بنحو 15 عاماً، لافتة إلى أنها كانت تحبه وكان يهتم بها وتعتمد عليه في كل شيء.

[embedded content]

وأوضحت النجمة اللبنانية في سياق اللقاء التلفزيوني، أن زميلة لها من الوسط الفني حذرتها من أن زوجها على علاقة بفنانة أخرى.

وأضافت مادلين طبر، أنها كانت زوجة ذكية وأحست من أفعال زوجها أنه على علاقة بفتاة أخرى بالفعل، مشيرة إلى أنها انتظرت في إحدى الأيام نزوله من المنزل، وقامت بإعادة الاتصال على الرقم الأخير على هاتفه قبل النزول وتفاجأت أنها ممثلة زميلة.

وتابعت مادلين طبر، أنها اتصلت على تلك الفنانة ومثلت عليها وصرخت في التليفون أن منزلها يحترق ويجب عليها أن تخبر زوجها سريعاً، وبالفعل وبتلقائية صاحت هذه الفنانة على زوج مادلين الذي كان يجلس بجوارها حتى ينقذها وهنا إكتشفت الأمر بتلك الحيلة، وطلبت الطلاق بعد ذلك.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل نجمة الطريق إلى إيلات قدمت

كانت هذه تفاصيل نجمة "الطريق إلى إيلات".. قدمت أجرأ مشهد في السينما المصرية واكتشفت خيانة زوجها بحيلة لا تخطر على بال - فيديو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على يمن دايركت وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



فيس بوك الجديد - ميتا الهيبة جبل 5 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات


نجوم و فن اليوم