2021-10-17T15:12:37+03:00

«غوغل» تضيف خاصية جديدة إلى «كروم بوك» - صحافة الجديد

تكنولوجيا

مشاهدة التالي .. «غوغل» تضيف خاصية جديدة إلى «كروم بوك» والان إلى التفاصيل :

أعلنت شركة خدمات التكنولوجيا والإنترنت الأمريكية العملاقة “جوجل”، إضافة المزيد من "الأصوات البشرية" إلى خاصية "اختر التحدث" في أجهزة الكمبيوتر اللوحي كروم بوك التي تنتجها جوجل يذكر أن خاصية "اختر التحدث" تتيح لمستخدمي كروم بوك سماع نصوص محددة على شاشة الجهاز بصوت مسموع. وتستهدف الأصوات الجديدة التي قررت جوجل إضافتها إلى الجهاز، جعل النصوص المسموعة أكثر مرونة وسهولة. وهذه الأصوات متاحة حاليا بلهجات مختلفة في 25 لغة، مع اعتزام جوجل إضافة المزيد من اللغات والأصوات.

وأشار موقع سي نت دوت كوم المتخصص في موضوعات السيارات إلى أن قراءة النصوص من شاشة الكمبيوتر اللوحي يمكن أن تكون صعبة بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من صعوبات في القراءة، وللأشخاص الذين يتعلمون لغة جديدة وأضاف الموقع أن جوجل طورت الخاصية الجديدة من خلال العمل مع أشخاص يعانون من صعوبات القراءة إلى جانب تربويين متخصصين في التعامل مع صعوبة القراءة وقالت جوجل إنه بإضافة "أصوات طبيعية إلى الخاصية، مثل اللهجة المحلية التي يستخدمها صاحب الجهاز، تصبح متابعة النص المعروض والمحدد على الشاشة أسهل".

وفي العام الماضي، طالب عدد من أعضاء الكونجرس شركة خدمات الإنترنت الأمريكية العملاقة جوجل، بمواجهة المحتوى المنكر لمشكلة التغير المناخي على موقع يوتيوب المملوك لشركة جوجل وقبل أيام أعلنت جوجل تغيير سياستها بشأن السماح لمنتجي مثل هذا المحتوى باستثماره ماليا أو بث إعلانات عليه. وبحسب السياسة الجديدة ستحظر جوجل بث إعلانات أو دفع أي مقابل نقدي للمحتوى الذي يتعارض مع الحقائق العلمية المتفق عليها بشأن وجود وأسباب ظاهرة التغير المناخي وتشمل هذه السياسة المعلنين والناشرين ومنتجي محتوى يوتيوب.

ومن المقرر بدء تطبيقها اعتبارا من نوفمبر المقبل وقالت شركة جوجل في بيان "عند تقييم المحتوى في ضوء سياستنا الجديدة فإننا سننظر في السياق الذي تقدم فيه الادعاءات والاختلافات بين المحتوى الذي يقدم معلومات مزيفة باعتبارها حقائق والمحتوى الذي يعرض هذه المعلومات دون اعتبارها حقائق أو يطرحها للمناقشة وسنواصل السماح بالاستفادة المالية أو الإعلانات بالنسبة للموضوعات الأخرى المرتبطة بقضية المناخ، بما في ذلك المناقشات المفتوحة للسياسة المناخية والتأثيرات المتباينة للتغير المناخي والأبحاث الجديدة في هذا المجال وغير ذلك.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

"غوغل" تحذر من تكثيف "هاكرز إيرانيين وروس" أنشطتهم

أبرز الاختلافات البارزة بين خرائط غوغل وأبل


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل غوغل تضيف خاصية جديدة إلى

كانت هذه تفاصيل «غوغل» تضيف خاصية جديدة إلى «كروم بوك» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



فيس بوك الجديد - ميتا الهيبة جبل 5 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات


تكنولوجيا اليوم