2021-10-17T15:16:20+03:00

مهاجم إنجلترا السابق: صلاح ملك العالم وليس مصر فقط - صحافة الجديد

منوعات

مشاهدة التالي .. مهاجم إنجلترا السابق: صلاح ملك العالم وليس مصر فقط والان إلى التفاصيل :

أشاد مهاجم إنجلترا السابق، دين أشتون، بمستوى النجم المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، خلال الموسم الجاري، قائلاً: “صلاح ليس فقط ملك مصر. إنه ملك العالم. إن من دواعي سروري أن أكون هنا لمشاهدة هدف مو أمام واتفورد. إن مهاراته بالقدمين رائعة”، وفقاً لـ”توك سبورت”.

وأضاف أشتون: “يعتقد اللاعبون أنه سيسدد لكنه يسحب الكرة للخلف ويسقط المدافعين، ثم يسدد في الزاوية الأخرى. يا له من لاعب من الفئة الأولى، ويا له من هدف رائع”، وتابع: “اعتقدنا أن هدف صلاح أمام مانشستر سيتي من كوكب آخر، لكن ما أحرزه أمام واتفورد أفضل، كما أن تمريرته الحاسمة في المباراة لماني لم تكن سيئة أيضًا”.

وواصل مهاجم إنجلترا السابق: “تمريرة محمد صلاح لساديو ماني رائعة. إنك تتحدث عن سهولة وكأنك تمرر السكين في الزبدة، لكن في المباراة لم تكن هناك زبدة”، وأكمل: “يا لها من تمريرة من صلاح. لقد اخترقت دفاع واتفورد، ومو نفذها بشكل لا يصدق! كان على ماني فقط أن ينزلق لوضع الكرة في المرمى، حيث إن التمريرة كانت جيدة جداً، وهذا يعني أن ساديو كان لديه بعض الوقت ليقرر ما يريد القيام به”.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل مهاجم إنجلترا السابق صلاح ملك

كانت هذه تفاصيل مهاجم إنجلترا السابق: صلاح ملك العالم وليس مصر فقط نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



فيس بوك الجديد - ميتا الهيبة جبل 5 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات


منوعات اليوم