2021-10-17T15:24:10+03:00

مسحة طبية لبعثة الزمالك بعد الوصول للقاهرة - صحافة الجديد

رياضة

مشاهدة التالي .. مسحة طبية لبعثة الزمالك بعد الوصول للقاهرة والان إلى التفاصيل :

خضع جميع أفراد بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا عقب الوصول إلى القاهرة ظهر اليوم الأحد.

وحرص الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالفريق على خضوع أفراد البعثة لمسحة طبية للاطمئنان عليهم.

وتواجد الدكتور نبيل عبد الفتاح مدير العلاقات العامة بالنادي في استقبال البعثة لتسهيل إجراءات الخروج من المطار.

وفاز على الزمالك على توسكر بهدف دون رد في لقاء ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، وسجل المغربي أشرف بن شرقي هدف الفوز بالمباراة.

جدير بالذكر أن مباراة العودة ستقام في ملعب الجيش ببرج العرب يوم 22 أكتوبر الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً.

لاعب الأردن يفاجئ الجماهير البيضاء

كما تفاجأت جماهير الزمالك بخبر سيئ بعدما قام لاعب الفريق الأردني السابق خالد سعد بتقديم شكوى للفيفا للحصول على مستحقاته المتأخرة لدى النادي .

 تراكمت أزمة جديدة على نادي الزمالك، بسبب اللاعب الأردني خالد سعد، الذي كان لاعباً في صفوف القلعة البيضاء لموسم وحيد عام 2007، قادماً من نادي الفيصلي في ذلك الوقت.

ويعاني الزمالك من كثرة القضايا المرفوعة ضده لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم، والتي على إثرها تم إيقافه من قيد صفقاته الجديدة لفترتي انتقالات، بسبب توقيع لاعبه الشاب حسام أشرف لأكاديمية كاميرونية، بالإضافة للمستحقات المتأخرة لبعض لاعبيه السابقين مثل أتشيمبونج، ومدربيه مثل البرتغالي باتشيكو والسويسري كريستيان جروس.

خالد سعد رحل عن الزمالك وقت وجود ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق، وتلقى الفريق الأبيض خطاباً خلال الساعات الماضية، يفيد بوجود قضية في الفيفا ضد النادي مقدمة من خالد سعد، وكان اللاعب الأردني قد طالب منذ عدة سنوات بالحصول على مستحقاته المتأخرة والتي تصل إلى 412 ألف دولار .

وكان اللاعب الأردني خالد سعد، قد انضم لصفوف الزمالك في موسم 2007-2008، بعدما تألق مع ناديه الفيصلي الأردني خلال مواجهة الفريق الأبيض، وسجل هدفاً صاروخياً في شباك الحارس محمد عبدالمنصف، حينها، ليطيح بالنادي المصري من دوري أبطال العرب، ليتعاقد معه الزمالك لثلاثة مواسم مقابل 500 ألف دولار.

ولم يقتنع المدرب الهولندي رود كرول، المدير الفني للقلعة البيضاء في ذلك الوقت، بمستوى خالد سعد، ليرحل في الموسم التالي مباشرة إلى نادي النجمة اللبناني، قبل أن يعتزل كرة القدم بقميص فريق النصر العماني عام 2013، ولم يلعب مع الزمالك سوى 6 مباريات فقط لم يسجل أو يصنع خلالها أي هدف.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل مسحة طبية لبعثة الزمالك بعد

كانت هذه تفاصيل مسحة طبية لبعثة الزمالك بعد الوصول للقاهرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



فيس بوك الجديد - ميتا الهيبة جبل 5 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات


رياضة اليوم