2021-10-17T15:32:32+03:00

العصائر الطبيعية من المكونات الأساسية للنظام الغذائي للإنسان - صحافة الجديد

منوعات

مشاهدة التالي .. العصائر الطبيعية من المكونات الأساسية للنظام الغذائي للإنسان والان إلى التفاصيل :

تعتبر العصائر المتنوعة من المكونات الأساسي للنظام الغذائي لدى الكثير من الأشخاص، وذلك بهدف الحصول على وجبة صحية أو تخفيض الوزن، وعلى مرضى السكري مراقبة كل ما يتناولونه من أطعمة إلى مشروبات وسناكس، وذلك للتحكم في مستوى السكر في الدم وتجنب حدوث مضاعفات.

مشروبات علاجية | طريقة تحضير شراب السعال السحري في المنزل

لذلك نعرض لك مجموعة من المشروبات بدون سكر صحية غنية بالمغذيات:

1- عصير الديتوكس

عصير الديتوكس يساعد على تنظيف الجسم من السموم وهو غني بالخضار والفواكه المغذية، جربيه على طريقتنا بالخطوات البسيطة واستمتعي بمذاقه حتى لو كنت تتبعين رجيم!

2- عصير الأفوكادو بدون سكراذا كنت من عشاق الأفوكادو، لا بدّ أن تجربي طريقتنا مع العسل والحليب! إحصلي على مشروب لذيذ بدون سكر غني بالدهون الصحية والمغذيات.

3- عصير الأناناس بدون سكرأخلطي عصير البرتقال، عصير الأناناس والعسل فتحصلين على مشروب لذيذ ومنعش مثالي لأيام فصل الصيف الحارة. حضري كمية منه واحفظيها في الفريزر أو الثلاجة في حال فاجأك ضيوف غير متوقعين!

4- عصير البرتقال بدون سكرأنت فقط بحاجة الى برتقال طازج لتحضير الذ مشروب بارد بدون سكر. استمتعي بعصير البرتقال اللذيذ على الفطور او الى جانب الكيك او الكوكيز.

المكونات :

- 10 حبات برتقال 1/4 كوب ماء.

طريقة تحضير :

عصير البرتقال قشري البرتقال وقطعيه إلى أرباع، ضعيه في الخلاط مع قليل من الماء واخلطي للحصول على مزيج ناعم، ضيفي باقي الماء إذا أردتي.

صفي العصير وضعيه داخل الثلاجة حتى يبرد، بدون إضافة السكر وتناوله طبيعي. 

5- عصير الموهيتو الأزرق بدون سكر

عصير الموهيتو الأزرق من ألذّ المشروبات التي يمكنك تحضيها بدون سكر، جربي وصفتنا السهلة والسريعة لتحصلي على عصير منعش في 5 دقائق.

مكونات الموهيتو الازرق- عشر ورقات نعناع أخضر طازج - 2 ليمونة اصفر مقطع شرائح - ملون غذائي أزرق - مكعبات ثلج - مشروب غازي يفضل سفن اب .

طريقة تحضير الموهيتو الازرق

- وضع شرائح الليمون والنعناع في الاكواب- اضافة مكعبات الثلج الي الأكواب حسب الكمية- أضف 5 قطرات من الملون الغذائي الازرق - قم بالتقليب جيدا لمدة 30 ثانية - وبذلك يصبح مشروب الموهيتو الأزرق جاهزا للشرب والاستمتاع بالانتعاش الطبيعي .

6- عصير البنجير وبرتقال وجزر

يحتوي كل من البنجير والبرتقال والجزر على عناصر غذائية مشتركة مهمة جدًا للبشرة، ومن أبرز هذه العناصر: فيتامين أ، وفيتامين ج، ويحتوي على كمّ كبير من العناصر الغذائية وهو مفيد لفقر الدمّ والعينين كما هو مفيد لخلايا الجسم ويحتوي على مضادات الأكسدة المحاربة للإلتهابات، جربيه على طريقتنا وحضريه بدون سكر حتى تستمتعي بمذاق كلّ المكونات وتستفيدي منها.

طريقة تحضير عصير الشمندر والبرتقال والجزرللحصول على فوائد عصير الشمندر والبرتقال والجزر للبشرة لا بد من إعداده بالطريقة الصحيحة، والتي تتمثل في الخطوات الاتية:

تحضر المكونات الاتية:

- 4 أكواب من عصير البرتقال الطازج، وحبة متوسطة الحجم من الشمندر، وحبة جزر واحدة مقشرة ومقطعة إلى حجم صغير.- توضع جميع المكونات في الخلاط الكهربائي إلى أن تخلط جميع المكونات جيدًا.- يصفى العصير الناتج، بدون إضافة السكريوضع العصير في الثلاجة حتى يبرد، ثم يشرب.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل العصائر الطبيعية من المكونات

كانت هذه تفاصيل العصائر الطبيعية من المكونات الأساسية للنظام الغذائي للإنسان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



فيس بوك الجديد - ميتا الهيبة جبل 5 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات


منوعات اليوم