2021-10-17T15:32:59+03:00

حارس مرمى بالدوري الإيرلندي يعتدي على زميله بالفريق (فيديو) - صحافة الجديد

رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. حارس مرمى بالدوري الإيرلندي يعتدي على زميله بالفريق (فيديو) والان إلى التفاصيل :

01:55 م | الأحد 17 أكتوبر 2021

آرون مكاري حارس مرمى فريق جلينتوران

أخبار متعلقة

وجه آرون مكاري، حارس مرمى فريق جلينتوران، الذي يلعب بمنافسات الدوري الأريلندي، لكمة إلى زميله بوبي بيرنز، خلال مباراة أقيمت ضمن منافسات الدوري، أمس السبت، أمام كوليرين.

بدأت الواقعة عندما توجه حارس مرمى فريق جلينتوران، إلى زميله بالفريق، عقب أن تسبب خطأ الأخير في تسجيل فريق كوليرين هدف التعادل بالدقيقة 80، ووصل الأمر إلى أن مكاري رفع يديه في اتجاه بيرنز، وسقط الأخير على الأرض يتألم، ثم حاول الحارس جر المدافع من قدميه قبل أن يتدخل زملائهما لاحتواء الموقف.

GOAL + RED CARD!

Cathair Friel levels it up and in a moment of madness, Aaron McCarey gets sent off for clashing with team-mate Bobby Burns!

Watch live  https://t.co/560Bsm5J5z#bbcfootball #BBCIrishPrem pic.twitter.com/iBQh9FB6L2

— BBC SPORT NI (@BBCSPORTNI) October 16, 2021

طرد حارس مرمى فريق جلينتوران

وطرد حكم المباراة آرون مكاري، حارس مرمى فريق جلينتوران، عقب تلك الواقعة المؤسفة، وتمكن كونور ماكيندري من منح التقدم لكوليرين في الدقيقة 15 بتسديدة قوية بقدمه اليسرى من مسافة بعيدة، قبل أن يتلقى الفريق هدف التعادل بالدقيقة 80، وهو الهدف الذي تسبب في الأزمة وطرد حارس المرمى آرون مكاري.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل حارس مرمى بالدوري الإيرلندي

كانت هذه تفاصيل حارس مرمى بالدوري الإيرلندي يعتدي على زميله بالفريق (فيديو) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



كأس العرب مباشر فيس بوك الجديد - ميتا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم