2021-10-17T16:12:02+03:00

حلم من أحلامي تحقق .. المنشد مصطفى عاطف بعد تقديمه أنشودة قمر سيدنا النبي بإحتفالية المولد النبوي - صحافة الجديد

نجوم و فن

مشاهدة التالي .. حلم من أحلامي تحقق .. المنشد مصطفى عاطف بعد تقديمه أنشودة قمر سيدنا النبي بإحتفالية المولد النبوي والان إلى التفاصيل :

03:01 م الأحد 17 أكتوبر 2021

كتب-مصطفى حمزة:

أعرب المنشد مصطفى عاطف عن سعادته بتقديم أنشودة "قمر سيدنا النبي"، اليوم الأحد في احتفالية وزارة الأوقاف بالمولد النبوي الشريف، التي شهدها الرئيس عبدالفتاح السيسي، مشيرا إلى أنه حقق حلم من أحلام حياته.

المنشد مصطفى عاطف، عبر عن سعادته من خلال صفحاته في مواقع التواصل، وكتب: "لنهاردة يوم مهم جداً في حياتي شرف مدح النبي صلى الله عليه وسلم بالقصيدة اللي لفيت بيها العالم على أرض بلدي مصر ، و بحضور رئيسها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي شرف كبير وحلم من احلامي تحقق وشهادة دعم للإنشاد والمنشدين مش ليا فقط بل لكل منشدين مصر شباب وشيوخ، الله يحفظ مصر وقيادتها وشعبها وشبابها ودايماً فخورين بمصر ودايماً خادمين لها".

وشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم احتفالية وزارة الأوقاف بالمولد النبوي الشريف بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية ، وكرم خلالها عددا من النماذج المشرفة التي أثرت الفكر الإسلامي الرشيد من مصر والعالم الإسلامي وفي مجال الدعوة.

المنشد مصطفى عاطف يستعد بمشاركة الفنان محمد ثروت لتقديم أحدث أغانيه الدينية ، وهي بعنوان "يا حبيب الله"، ومن كلمات الشاعر سيد حسن، وألحان نديم جمال.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل حلم من أحلامي تحقق المنشد

كانت هذه تفاصيل حلم من أحلامي تحقق .. المنشد مصطفى عاطف بعد تقديمه أنشودة قمر سيدنا النبي بإحتفالية المولد النبوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



فيس بوك الجديد - ميتا الهيبة جبل 5 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات


نجوم و فن اليوم