2021-10-17T16:20:23+03:00

مورا: سنقاتل للفوز ببطولة خلال الموسم الجاري - صحافة الجديد

منوعات

مشاهدة التالي .. مورا: سنقاتل للفوز ببطولة خلال الموسم الجاري والان إلى التفاصيل :

أكد لوكاس مورا، لاعب توتنهام هوتسبير، أنه يعتزم القتال خلال الموسم الجاري بهدف تتويج السبيرز بلقب، بعد غياب سنوات طويلة عن منصات التتويج، بالإضافة إلى استهداف العودة للمشاركة في دوري أبطال أوروبا من جديد، وفقاً لـ”ديلي ميل”.

ويحتل توتنهام المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ويرحل لمواجهة نيوكاسل اليوم الأحد، ضمن لقاءات الجولة الثامنة من البريميرليج، بحثًا عن تحقيق الانتصار والارتقاء في الترتيب.

وقال مورا: “عندما نملك لاعبين مميزين واستثمارات ضخمة، يكون الضغط كبيرًا بطبيعة الحال”، وأضاف: “عندما نتحدث عن المشاركات الأوروبية، نجد أننا نتواجد في دوري المؤتمر، سنقاتل للفوز بلقب البطولة، كما سنقاتل في البريميرليج للتواجد في المراكز الأربعة الأولى والعودة من جديد إلى دوري الأبطال”، وأكمل: “نادٍ مثل توتنهام وباللاعبين الذين يملكهم، يجب أن يتحلوا بتلك العقلية والتفكير في الأمور الكبرى، دوري الأبطال هو مكاننا، وسنحاول تحقيق ذلك”.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل مورا سنقاتل للفوز ببطولة خلال

كانت هذه تفاصيل مورا: سنقاتل للفوز ببطولة خلال الموسم الجاري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



فيس بوك الجديد - ميتا الهيبة جبل 5 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات


منوعات اليوم