2021-10-17T16:36:51+03:00

«دق القلب» لـ«حسين الجسمي» ضمن الفيديوهات الأكثر مشاهدة في العالم - صحافة الجديد

نجوم و فن

مشاهدة التالي .. «دق القلب» لـ«حسين الجسمي» ضمن الفيديوهات الأكثر مشاهدة في العالم والان إلى التفاصيل :

دخل النجم الإماراتي حسين الجسمي قائمة الفيديوهات الأكثر مشاهدة في العالم، على الموقع العالمي"يوتيوب" بأغنيتة الجديدة ذات اللهجة العراقية "دق القلب".

وحصل الجسمي بالأغنية على المركز الـ37، منافساً النجوم العالميين "جاستن بيبر" و "سيا"، إذ حصل "بيبر" بأغنيته الجديدة "Ghost" على مركز الـ41، بينما حصلت "سيا" بأغنيتها "Cheap Thrills" على المركز 54، حيث جاءت المغنية البريطانية "اديل" بأغنيتها "Easy on me" في صدارة القائمة.

وكان النجم النجم الإماراتي حسين الجسمي، قد أحيا واحدة من اقوى احتفالات ذكرى نصر أكتوبر التي شهدت حضورًا كبيرًا من مختلف الجنسيات العربية بالإضافة إلى لفيف من قيادات القوات المسلحة وأسرهم وبعض نجوم الفن والمشاهير حيث حمل لافتة «كامل العدد» وذلك بساحة فندق الماسة بمدينة نصر. 

افتتح الجسمي، حفله بأغنية «تسلم إيديك» وسط عاصفة من التصفيق وهتافات الإعجاب حيث شارك الجميع في ترديد كلمتها وسط أجواء حماسية. 

كما قدم الجسمي أغنيتي «اسألوا كل الناس» و«بشرة خير» التي تفاعل معهما الجمهور بالإضافة إلى عددًا من أغانيه المميزة منها «بحبك وحشتيني» و«الطبطبه» و«6 الصبح»، وغيرها ممن تألق بها طوال مشواره الفني. 

كان ضمن الحضور من نجوم الفن والمشاهير نادية الجندي وجمال سليمان وزينات الشال والإعلامية سهير جودة ود. سامر يوسف وحرمه مهندسة الديكور رباب عبد العاطي والكاتبة الصحفية ماجدة برسوم. 

[embedded content]


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل دق القلب لـ حسين الجسمي ضمن

كانت هذه تفاصيل «دق القلب» لـ«حسين الجسمي» ضمن الفيديوهات الأكثر مشاهدة في العالم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



فيس بوك الجديد - ميتا الهيبة جبل 5 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات


نجوم و فن اليوم