2021-10-17T16:48:46+03:00

«روجينا» تظهر بالأحمر في جلسة تصوير مثيرة للجدل - صحافة الجديد

نجوم و فن

مشاهدة التالي .. «روجينا» تظهر بالأحمر في جلسة تصوير مثيرة للجدل والان إلى التفاصيل :

نشرت النجمة روجينا على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام جلسة تصوير جديدة له أثارت الجدل. 

وظهرت بفستان احمر طويل ذات فاتحة من الجنب وشعر انسيابي بوني رائع وميكب برونزي هادي لتكون مثل الاميرات. 

وانهالت عليها التعليقات من معحبيها لابداء بحبهم باطلالتها الجديدة الأكثر جاذبية لها في مهرجان الجونة في دورتة الخامسة 

وتم تكريم النجم أحمد السقا في حفل الافتتاح الذى منح جائزة الإنجاز الإبداعي، وهي الجائزة التي تُخصص الجائزة للسينمائيين الذين ترك عملهم والتزامهم بالسينما علامة لا تُمحى في مجال مسيرتهم الإبداعية، على أن يُعقد وتم عقد مؤتمراً صحفياً للسقا على هامش فعاليات المهرجان. 

المهرجان تنقل فعالياته قناة on كشريك إعلامي، ويشارك في لجنة تحكيمه الفنانة المرشحة لجائزة الإيمي منة شلبي في لجنة تحكيم الأفلام الروائية الطويلة، والمخرجان كاملة أبو ذكري وتامر عشري في لجنة تحكيم الافلام القصيرة.

فيما تشارك الفنانة أروى جودة في عضوية لجنة تحكيم جائزة نجمة الجونة الخضراء، والتي استحدثها المهرجان هذا العام وهي الجائزة التي ستمنح للأفلام المعنية بالبيئة، وستختار لجنة التحكيم من الأفلام المشاركة في جميع الأقسام التي تعرف أو ترفع الوعي بقضايا البيئة أو علومها أو الحياة البرية، إضافة إلى الأفلام المعنية بالاستدامة البيئية وأهميتها.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل روجينا تظهر بالأحمر في جلسة

كانت هذه تفاصيل «روجينا» تظهر بالأحمر في جلسة تصوير مثيرة للجدل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



فيس بوك الجديد - ميتا الهيبة جبل 5 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات


نجوم و فن اليوم