2021-10-26T18:10:42+03:00

الجيش اليمني يصدر أول بيان بعد سيطرة الحوثيين على ”الجوبة” - صحافة الجديد

اخبار عربية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. الجيش اليمني يصدر أول بيان بعد سيطرة الحوثيين على ”الجوبة” والان إلى التفاصيل :

أصدر الجيش اليمني، مساء اليوم الثلاثاء، أول بيان بعد سيطرة المتمردين الحوثيين على مركز مديرية الجوبة الاستراتيجية، جنوبي محافظة مارب.

وذكر المركز الاعلامي للقوات المسلحة، في بيان أطلع عليه "المشهد اليمني"، أن أبطال الجيش مسنودين بالمقاومة الشعبية ورجال القبائل يخوضون معارك متواصلة ضد مليشيا الحوثي جنوبي المحافظة.

وأشار الى أن المعارك التي دارت خلال الساعات القليلة الماضية أسفرت عن سقوط العشرات من عناصر المليشيا بين قتيل وجريح بينهم قيادات ميدانية، إلى جانب خسائر أخرى في العتاد.

ولفت إلى أن المعارك تزامنت مع قصف مكثّف لمدفعية الجيش استهدف تجمعات وتحركات المليشيا وألحق بها خسائر فادحة في الأرواح والمعدات، شملت تدمير عربة مدرعة وأطقم بما عليها من عتاد.

ولم يشر البيان إلى مديرية الجوبة، التي سيطر المتمردين الحوثيين على مركزها والتي تقع جنوبي المحافظة.

وفي ذات السياق، أعلن التحالف العربي الداعم للشرعية في اليمن، اليوم الثلاثاء، تنفيذ 21 عملية جوية جديدة، استهدفت مواقع وتعزيزات عسكرية للمتمردين في جبهتي الجوبة والكسارة، جنوبي وغرب محافظة مارب.

وذكر التحالف في بيان أن عملياته أسفرت عن تدمير 9 آليات عسكرية، ومقتل أكثر من 85 عنصرا من مقاتلي الحوثي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل الجيش اليمني يصدر أول بيان بعد

كانت هذه تفاصيل الجيش اليمني يصدر أول بيان بعد سيطرة الحوثيين على ”الجوبة” نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



كأس العرب مباشر فيس بوك الجديد - ميتا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


اخبار عربية اليوم