2021-10-27T01:08:42+03:00

ياسمين صبري هل تقدم قصة حياتها في مسلسل؟ - صحافة الجديد

نجوم و فن

مشاهدة التالي .. ياسمين صبري هل تقدم قصة حياتها في مسلسل؟ والان إلى التفاصيل :

أكدت الفنانة المصرية ياسمين_صبري، في برنامج The Insider بالعربي أن مسلسلها الجديد مؤثراً جداً ولا يتناول قصة حياتها الخاصة بل بعيد كل البعد عنها.

اقرأ: ياسمين صبري وأبو هشيمة نسخة واحدة وماذا يقول العلم؟!

وفي سؤال حول الجدل الذي حصل بعد انتشار خبر كتابتها لهذا العمل، ردت ياسمين على المذيع ايلي نخله أن بعض الصحف أخذت كلامها من لقاء مع مجلة أميركية وحرفته على طريقتها وأكدت على أن فكرة المسلسل تعود لها لكن التأليف يتولاه السيناريست محمد عبد المعطي لأنها ليست بارعة في التأليف كونها لم تدرسه.

ورغم أن العمل من فكرتها، الا أن ياسمين أكدت على أنها لا تتدخل في اختيار الممثلين في العمل مشيرة الى أنه منذ انطلاقتها في عالم التمثيل لا تضع شروطها في هذا الموضوع بل تترك هذه المهمة للمخرج.

اقرأ: ياسمين صبري وتصرف انساني يُخرس المتربصين!

من جهة أخرى عبرت ياسمين عن انبهارها بمدينة فينيسيا الايطالية التي زارتها لاول مرة منذ أسابيع و شاركت كضيفة في مهرجانها السينمائي ووصفت التواجد فيها مثل قراءة كتاب.

وأشارت الى أنها تتطلع لزيارة مدينة كان الفرنسية والمشاركة في مهرجانها.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل ياسمين صبري هل تقدم قصة حياتها

كانت هذه تفاصيل ياسمين صبري هل تقدم قصة حياتها في مسلسل؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجرس وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



فيس بوك الجديد - ميتا الهيبة جبل 5 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات


نجوم و فن اليوم