2021-10-27T01:16:32+03:00

دينا الراقصة ترد على اتهامات خضوعها للتجميل - صحافة الجديد

نجوم و فن

مشاهدة التالي .. دينا الراقصة ترد على اتهامات خضوعها للتجميل والان إلى التفاصيل :

وجهت اتهامات للفنانة المصرية دينا، منذ أيام قليلة، بخضوعها لعملية تجميل أجل تصغير حجم أنفها.

اقرأ: الراقصة دينا بالقصير وأثارت جدلًا بملامحها؟ – صورة

دينا نفت تلك الشائعات واوضحت سر جمالها في صورها الأخيرة في مهرجان أسوان الدولى السينمائى للمرأة، وقالت: “السر إنى بطلت السجاير منذ 6 شهور وده عمل فرق كبير في وشى لأن السجائر بتأثر على منطقة الفم ومنطقة أسفل العين، كما أنى لم أضع مكياج أثناء ظهورى في مهرجان أسوان للمرأة”.

ونفت الفنانة الاستعراضية دينا، ما تردد على مواقع التواصل الاجتماعى بشأن إجرائها لعملية تجميل في وجهها بعد ظهورها في مهرجان أسوان الدولى للمرأة، واضافت: “خمسة وخميسة لا طبعا معملتش أي عمليات تجميل ودى أول مرة في حياتى محطش مكياج، يمكن عشان كده الناس أول مرة تشوفنى”.

اقرا: الراقصة دينا تعلن تعافيها من كورونا

تابعت: “الناس قالوا إنى عملت عملية في مناخيرى من فترة قريبة، وأنا عملت عملية غضروف أنفى لما اتكسر من أكتر من سنتين، هما لسه فايقين دلوقتى، لكن معملتش أى حاجة، ولا أقدر حتى أحط بوتكس وأنا لسه خارجة من كورونا”.

دينا ليست بحاجة للتجميل، وتعرف جيداً كيف تحافظ على جمالها، ومن تريد أن تحافظ على جمالها مثلها هنا بضعة خطوات:

يبدأ كلّ شيء دائمًا بالنظام الغذائي الصحي، عن طريق تناول الأطعمة التي تنخفض بها الدهون وترتفع فيه المغذيات، فتحمي بشرتك من آثار الشيخوخة المبكرة.

تناولي المزيد من الفواكه والخضروات المليئة بالألياف والفيتامين C والبروتين والبيتاكاروتين والزنك، فهذه المغذيات تمكّن بشرتك من التجدد وإصلاح الأضرار التي تلحق بها.

اشربي بين 8 و12 كوباً من المياه يوميا لضمان ترطيب بشرتك على نحو جيد.

احرصي على الحصول على 8 ساعات من النوم يوميًا. وإذا كان ذلك ممكنًا نامي دائمًا عند الليل، فالأشخاص الذين يعملون خلال الليل وينامون بساعات النهار يكونون أكثر عرضة لظهور التجاعيد.

أيضًا نامي بوضعٍ جيد لمنع تجاعيد الرقبة، وأفضل وضعية للنوم تلك التي يكون رأسك بها أعلى قليلًا من جسمك، كذلك استخدمي وسادة ناعمة وحريرية لرأسك.

يساعد كريم الترطيب الجيد واستخدامه بانتظام على تجديد البشرة وحمايتها من الجفاف.

إن التعرض للشمس يساهم بجفاف بشرتك والإضرار بها، ما يؤدي إلى ظهور الخطوط والتجاعيد بوقتٍ مبكر، لذا تجنبي التعرض لفترات طويلة لأشعة الشمس، وارتدي قمصانًا ذات أكمام طويلة وسروالًا طويلًا وقبعةً لتغطية بشرتك حين تكونين تحت الأشعة.

استخدمي غسول الوجه بدل الصابون الذي يحتوي غالبًا على مواد تجفف بشرتك بسهولة، أما عند الحاجة لاستخدام الصابون، فاختاري صابوناً غير معطّر يحتوي على نسبة عالية من المرطبات.

اشتري منظف للبشرة يناسب نوع بشرتك أو حالتها. وقبل وضعه اغسلي بشرتك بالماء الفاتر، فالدفء يساعد على تخفيف الأوساخ وفتح المسام وإزالة الدهون الزائدة.

مارسي الرياضة بانتظامٍ.

ابعدي الطاقات السلبية عنك وفكّري بنفسك وابحثي عما يسعدك!


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل دينا الراقصة ترد على اتهامات

كانت هذه تفاصيل دينا الراقصة ترد على اتهامات خضوعها للتجميل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجرس وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



فيس بوك الجديد - ميتا الهيبة جبل 5 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات


نجوم و فن اليوم