2021-10-27T01:44:04+03:00

قائمة الهواتف التي لن يعمل عليها تطبيق واتساب اعتبارًا من الشهر القادم - صحافة الجديد

منوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. قائمة الهواتف التي لن يعمل عليها تطبيق واتساب اعتبارًا من الشهر القادم والان إلى التفاصيل :

أعلن تطبيق المراسلة الفورية واتساب (WhatsApp) المملوك لشركة فيسبوك أن الهواتف الذكية التي تعمل بإصدار قديم من نظام التشغيل Android و iOS ستتوقف عن دعم تطبيق الدردشة اعتبارًا من 1 نوفمبر.

سيؤثر هذا التغيير على عدد كبير من المستخدمين حيث لا تزال العديد من الأجهزة تعمل بالإصدار القديم من نظام التشغيل. اعتبارًا من الأول من تشرين الثاني (نوفمبر)، لن تتوافق الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل Android 4.0.3 أو إصدار أقل و iOS 9 أو الأقدم مع واتساب.

هواتف سيتوقف عنها تطبيق واتساب قريبًا

المحتوى

1 هواتف سيتوقف عنها تطبيق واتساب قريبًا1.1 هواتف أبل1.2 هواتف سامسونج 1.3 هواتف إل جي1.4 هواتف ZTE1.5 هواتف هواوي1.6 هواتف سوني

تشمل قائمة الهواتف الذكية على أجهزة من أبل و سامسونج و إل جي و ZTE و هواوي و سوني وغيرها. إليكم القائمة الكاملة للأجهزة التي ستتعارض مع تطبيق WhatsApp اعتبارًا من الشهر المقبل.

هواتف أبل

iPhone SE (الجيل الأول)iPhone 6SiPhone 6S Plus

هواتف سامسونج

Samsung Galaxy Trend LiteGalaxy Trend IIGalaxy SIIGalaxy S3 miniGalaxy Xcover 2Galaxy CoreGalaxy Ace 2 

اقرأ أيضًا: واتساب WhatsApp سيسمح للمستخدمين التحكم بحجم النسخ الاحتياطي للدردشات قريبًا

هواتف إل جي

LG Lucid 2LG Optimus F7LG Optimus F5LG Optimus L3 II DualLG Optimus F5LG Optimus L5LG Optimus L5 IILG Optimus L5 DualLG Optimus L3 IILG Optimus L7LG Optimus L7 II DualLG Optimus L7 IILG Optimus F6LG EnactLG Optimus L4 II DualLG Optimus F3LG Optimus L4 IILG Optimus L2 IILG Optimus Nitro HDLG 4X HDLG Optimus F3Q

هواتف ZTE

ZTE Grand S FlexZTE V956ZTE Grand X Quad V987ZTE Grand Memo

هواتف هواوي

Huawei Ascend G740Ascend MateAscend D Quad XLAscend D1 Quad XLAscend P1 SAscend D2

هواتف سوني

Xperia MiroSony Xperia Neo LXperia Arc S

إذا كنت تستخدم أيًا من الهواتف الذكية المذكورة أعلاه، فننصحك بعمل نسخة احتياطية من محادثاتك قبل الأول من تشرين الثاني (نوفمبر). يمكنك نسخ الدردشات احتياطيًا إلى Google Cloud على Android و iCloud على iOS. يمكنك لاحقًا استعادة الرسائل والوسائط أثناء إعداد WhatsApp على جهاز جديد.

اقرأ أيضًا: واتساب – WhatsApp سيدهش مستخدمي أندرويد بتصميم جديد ورائع لمعلومات جهات الاتصال

هل تستخدم هاتفًا من الهواتف المذكورة في القائمة؟ أخبرنا عبر التعليقات.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل قائمة الهواتف التي لن يعمل عليها

كانت هذه تفاصيل قائمة الهواتف التي لن يعمل عليها تطبيق واتساب اعتبارًا من الشهر القادم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على رقمي Raqami TV وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



كأس العرب مباشر فيس بوك الجديد - ميتا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


منوعات اليوم