2021-10-27T03:00:18+03:00

شيرين رضا عن خيانة صديقتها المقربة مع زوجها: وجع ومش عايزة أعرف سبب خيانتها - صحافة الجديد

نجوم و فن

مشاهدة التالي .. شيرين رضا عن خيانة صديقتها المقربة مع زوجها: وجع ومش عايزة أعرف سبب خيانتها والان إلى التفاصيل :

01:54 ص الأربعاء 27 أكتوبر 2021

كتبت- منال الجيوشي:

قالت الفنانة شيرين رضا إن صديقتها المقربة خانتها مع زوجها، وقررت في هذه اللحظة إنهاء الزيجة.

وأكدت شيرين في حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "كلمة أخيرة" أن الخيانة أمر محزن للغاية، خاصة أن الوجع الذي خلفته هذه التجربة كان في عدم شعورها بالأمان آنذاك.

وتابعت: "أنا قررت لما عرفت قطعتها من حياتي، وكمان كانت نهاية العلاقة مع زوجي، أصل الخيانة ليه؟ وليه تحسي إنك معندكيش أمان مع صاحبتك ولا مع جوزك، لو في بيتك مش حاسة بأمان هتلاقي الأمان فين".

وأضافت: "أنا مقدرش أعمل كدة في حد بس الخيانة صعبة وخصوصا من صديقة مقربة منك، ومش عايزة أعرف السبب ليه خانتني عشان هستفاد إيه لما أعرف".

من ناحية أخرى شاركت شيرين رضا في الدورة الخامسة بمهرجان الجونة السينمائي الدولي، بفيلم "قمر 14" وشاركها البطولة خالد النبوي، غادة عادل، خالد أنور.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل شيرين رضا عن خيانة صديقتها

كانت هذه تفاصيل شيرين رضا عن خيانة صديقتها المقربة مع زوجها: وجع ومش عايزة أعرف سبب خيانتها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



فيس بوك الجديد - ميتا الهيبة جبل 5 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات


نجوم و فن اليوم