2021-10-27T03:28:29+03:00

برج الجوزاء اليوم .. قاوم المشاعر السلبية مع شريك حياتك - صحافة الجديد

منوعات

مشاهدة التالي .. برج الجوزاء اليوم .. قاوم المشاعر السلبية مع شريك حياتك والان إلى التفاصيل :

يحرص الكثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج الجوزاء ليوم ٢٧ أكتوبر 2021، بحسب خبيرة الابراج عبير فؤاد.

ويضم برج الجوزاء مواليد الفترة (من 22/5 إلى 21/6)، وهذه التوقعات لأبناء البرج اليوم:

مهنياً: القمر يتنافر مع بلوتو في منزلي المال، وقد يتسبب لك اليوم في مستجدات أو نفقات مفاجئة وعليك أن تدير احوالك بحكمة.

عاطفياً: تميل للتشوش .. حاول أن تقاوم المشاعر السلبية كي تتواصل بصورة أفضل مع من تحب.

صحياً: تستعد بحماسة للانتقال في فصل الشتاء إلى أحد المجمعات السياحية وتمضية معظم وقتك في ممارسة الرياضة.

ويتميز برج الجوزاء بالذكاء وسرعة البديهة ، وهم من الأبراج المرنة و التي تتمتع بحيوية مطلقة، كما يتسم أبناؤه بحب خوض المغامرات الخطيرة والجديدة ، فهو لا يعرف الخوف ، كما أنه من الأبراج الاجتماعية من الدرجة الأولى، فهو قادر على التكيف في جميع الظروف ، وتحت أي ضغط ، ويتصف برج الجوزاء من الشخصيات التي تحب أن تخرج عن المألوف ، فهم قادرين على الاستمتاع بجميع ملاذا الحياة.

أما عيوب برج الجوزاء فتتمثل في أنه من الأبراج المخادعة ولدية قدره في التلاعب بعقول الآخرين، برج الجوزاء من الشخصيات الفوضوية، ومواليده يحبون أنفسهم كثيرا، ولديهم نظرة تشاؤمية للحياة، ولا يستطيع تحمل المسئولية، ويعتبر برج الجوزاء من الأبراج التي تنجرف نحو الخيانة بشكل كبير، ولكن في النهاية يندم على ما فعله ، قد تحب برج الجوزاء إذا كنت تفضل الشخص كثير الكلام، ولكن إذا كنت شخص لا تحب الإزعاج فلن تشعر بالسعادة عن التعامل مع مواليد برج الجوزاء.

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج الجوزاء فهي حافظ على هدوئك، وعليك الاهتمام بصحتك قدر المستطاع، وحاول إلا تتدخل في شئون الآخرين ، وأخيرا حاول أن تكون قليل الكلام.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل برج الجوزاء اليوم قاوم

كانت هذه تفاصيل برج الجوزاء اليوم .. قاوم المشاعر السلبية مع شريك حياتك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



فيس بوك الجديد - ميتا الهيبة جبل 5 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات


منوعات اليوم