2021-10-27T04:00:28+03:00

الدوري الإيطالي.. يوفنتوس ضد ساسولو وإنتر ميلان فى مهمة خارج أرضه مع إمبولى - صحافة الجديد

رياضة

مشاهدة التالي .. الدوري الإيطالي.. يوفنتوس ضد ساسولو وإنتر ميلان فى مهمة خارج أرضه مع إمبولى والان إلى التفاصيل :

يستضيف فريق يوفنتوس نظيره ساسولو في السادسة والنصف مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب "إليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإيطالي.

يحتل يوفنتوس المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 15 نقطة، فيما يأتي ساسولو بالمركز الـ 13 وفي رصيده 11 نقطة.

كان يوفنتوس ضد خطف تعادلاً قاتلاً أمام إنتر ميلان، في ديربي إيطاليا بنتيجة 1-1 الأحد الماضي، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الكالتشيو.

ويبحث يوفنتوس عن الثلاث نقاط أمام ساسولو، من أجل التقدم في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، ومواصلة سلسلة اللاهزيمة في أخر 6 مباريات، حيث حقق الفوز في 4 لقاءات وحسم التعادل نتيجة مواجهتين.

وتأكد غياب كلاً من مويس كين وفيدريكو بيرنارديسكي عن يوفنتوس ضد ساسولو، بسبب معاناتهم من الإصابة، وإستمرار تعافي الفرنسي أدريان رابيو من فيروس كورونا.

وحذر ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس من ساسولو، قائلاً "يلعب ساسولو كرة قدم رائعة للغاية ، ولديهم لاعبون يتمتعون بتقنية جيدة، يثبت ديونيسي أنه مدرب جيد أيضًا في دوري الدرجة الأولى الإيطالي،غدًا مباراة مهمة، إنها ليست مباراة، للعب ولكن الفوز إذا لم يكن كذلك، فإن نقطة يوم الأحد لن تساعد".

وعلق أليجري على توقيت مباراة ساسولو، قائلاً " هو وقت غريب ونأتي من مباراة مهمة بها الكثير من الأدرينالين ضد إنتر، إنها مباراة أكثر صعوبة للتحضير لذلك نحن بحاجة إلى أن نكون مضغوطين، علينا أن نحاول الفوز باللقب".

من جانب أخر، يحل إنتر ميلان ضيفاً ثقيلاً على إمبولي، التاسعة إلا الربع مساء اليوم، الأربعاء، بنفس الجولة على ملعب "كارلو كاستيلاني".

يحتل إنتر ميلان المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 18 نقطة، فيما يأتي إمبولي في المركز العاشر برصيد 12 نقطة.

ويستهدف إنتر ميلان حامل اللقب الموسم الماضي، تحقيق الفوز على إمبولي، من أجل الإستمرار في الصراع على البطولة، ومواصلة مطاردة نابولي وميلان أصحاب الصدارة برصيد 25 نقطة لكل منهما.

وفقد إنتر ميلان نقطتين ثمينتين أمام يوفنتوس، بعد أن خطف الأخير تعادل قاتل بالدقيقة 89 من عمر المباراة التي جمعتهما على ملعب "جوزيبي مياتزا"، الأحد الماضي، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإيطالي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل الدوري الإيطالي يوفنتوس ضد

كانت هذه تفاصيل الدوري الإيطالي.. يوفنتوس ضد ساسولو وإنتر ميلان فى مهمة خارج أرضه مع إمبولى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



فيس بوك الجديد - ميتا الهيبة جبل 5 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات


رياضة اليوم