2021-10-27T04:20:51+03:00

وزير دفاع صنعاء يحذر من استهداف صافر ويؤكد: لدينا أسلحة استراتيجية - صحافة الجديد

اخبار عربية

مشاهدة التالي .. وزير دفاع صنعاء يحذر من استهداف صافر ويؤكد: لدينا أسلحة استراتيجية والان إلى التفاصيل :

 

YNP

حذر وزير الدفاع في صنعاء اللواء الركن محمد ناصر العاطفي التحالف من رد حاسم وقوي إذا ما تعرضت منشآت النفط اليمنية في مأرب لاي هجوم من قبل التحالف السعودي.

وقال العاطفي في مقابلة أجرتها معه جريدة الأخبار اللبنانية ونشرتها في عدد الأربعاء إن النفط اليمني ومنشآته في جميع أنحاء البلاد ثروة سيادية ومُلك للشعب اليمني، مؤكدا أن قوات صنعاء معنيّة بحماية أراضي الجمهورية برَاً وبحراً وجواً واستعادة ثرواتها.حسب قوله.

وأضاف العاطفي: "لدينا أسلحة استراتيجية رادعة كفيلة بردع أيّ عدوان مباشر أو غير مباشر قد يستهدف منشأة صافر النفطية أو أيّ منشآت يمنية أخرى، مؤكدا أن الرد سيكون في عمق دول التحالف".

ونوه العاطفي إلى أن قوات صنعاء وصلت إلى محيط مدينة مأرب التي أصبحت شبة مطوقة وفي وضع كماشة ، مشيراً إلى أن استعادة مدينة مارب مسألة وقت.

ولفت العاصفي إلى أن صنعاء لديها مفاجآت بحرية تثير اهتمام ورعب التحالف، كما أن هناك مفاجآت في مجال التصنيع العسكري وتطوير مستمر، وسيتم الكشف عن كل شيء في آوانه.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل وزير دفاع صنعاء يحذر من استهداف

كانت هذه تفاصيل وزير دفاع صنعاء يحذر من استهداف صافر ويؤكد: لدينا أسلحة استراتيجية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة الإخبارية اليمنية وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



فيس بوك الجديد - ميتا الهيبة جبل 5 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات


اخبار عربية اليوم