2021-11-24T17:55:07+03:00

عاجل : أوامر عليا للقوات المشتركة بوقف المعارك عند هذه المناطق في الحديدة وتعز ” أسماء “ - صحافة الجديد

اخبار عربية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. عاجل : أوامر عليا للقوات المشتركة بوقف المعارك عند هذه المناطق في الحديدة وتعز ” أسماء “ والان إلى التفاصيل :

حيروت – خاص :

كشف الإعلامي وديع عطا ، اليوم الأربعاء ، عن أوامر لقوات الساحل بوقف المعارك والتمركز عند آخر نقاط وصلوا إليها .

ونقل عطا ، في منشور على حسابه في فيسبوك رصده حيروت الإخباري، عن قيادات عسكرية في قوات الساحل قولها  بأن أوامر صدرت لهم بالتمركز في آخر نقاط وصلوا لها على مشارف المرير من مديرية جبل راس والبغيل من  الجراحي شمالاً.

عطا أشار إلى إن تلك الأوامر شملت  الجنوب الشرقي قبل (غيل المخيشيب) بعزلة الاخدوع السفلى من بلاد شمير التابعة لـ تعز ، مضيفا ” وهم جاهزين بانتظار أية أوامر بالتقدم وعلى استعداد لمواصلة (التحرير) ” ، حد قوله.

وفي الجنوب الغربي ، بحسب وديع عطا ، فإن آخر ما وصلوا إليه -إلى مساء أمس- هي جبال البراشا والمجاعشة المطلة على مدينة حيس شمالاً وريفها الجنوبي والخوخة غرباً ، وفق قوله .


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل عاجل أوامر عليا للقوات

كانت هذه تفاصيل عاجل : أوامر عليا للقوات المشتركة بوقف المعارك عند هذه المناطق في الحديدة وتعز ” أسماء “ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على حيروت الإخباري وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



كأس العرب مباشر فيس بوك الجديد - ميتا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


اخبار عربية اليوم