2021-11-24T19:41:03+03:00

الحكومة اليمنية تطلق العلاوات السنوية لموظفي الدولة لمدة ستة أعوام - صحافة الجديد

اخبار عربية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. الحكومة اليمنية تطلق العلاوات السنوية لموظفي الدولة لمدة ستة أعوام والان إلى التفاصيل :

أقرت الحكومة اليمنية المعترف بها، اليوم الاربعاء، إطلاق العلاوات السنوية لموظفي الدولة المؤجلة عن الأعوام 2014- 2020، بناء على عرض وزير الخدمة المدنية، وسياسات مواجهة التضخم الحاد في أسعار السلع والخدمات الاساسية.يأتي ذلك فيما تتعمد الحكومة المعترف بها، في مجاراة مليشيا الحوثي، في أفعالها، بحرمان موظفي الدولة في العاصمة صنعاء والمحافظات الواقعة تحت سيطرة المتمردين الحوثيين، من مرتباتهم منذ نقل البنك المركزي اليمني إلى عدن في سبتمبر 2016، والتزامها أمام الأمم المتحدة والمجتمع الدولي بصرف مرتبات موظفي الدولة بكافة المحافظات.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل الحكومة اليمنية تطلق العلاوات

كانت هذه تفاصيل الحكومة اليمنية تطلق العلاوات السنوية لموظفي الدولة لمدة ستة أعوام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



كأس العرب مباشر فيس بوك الجديد - ميتا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


اخبار عربية اليوم