2021-11-25T12:04:20+03:00

هيفا وهبي تشعل موقع التواصل بأحدث صورها.. شاهدوا جمالها - صحافة الجديد

نجوم و فن

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. هيفا وهبي تشعل موقع التواصل بأحدث صورها.. شاهدوا جمالها والان إلى التفاصيل :

خطفت الفنانة اللبنانية ​هيفا وهبي​ أنظار المتابعين بأحدث صور نشرتها في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.وظهرت هيفا بفستان قصير مثير من أحد أوتيلات دبي، وتضمن فستانها تصميماً مكشوفاً عند الخصر، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها بتسريحة مجعدة ولافتة.وتداول الصور التي نشرتها هيفا، عدد كبير من المتابعين الذين أثنوا على جمالها وأناقتها.وكانت هيفا قد نشرت مقطع فيديو ظريف جداً لها، عبر خاصية الستوريز على حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي.وظهرت هيفا وهي تقلد فتاة، تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو خاص بها بشكل واسع، وهي تودع والدها للذهاب إلى المدرسة، وتستخدم عبارة "باي".الفيديو نال شهرة واسعة، وتم تقليده من قبل آلاف الأشخاص، ولكن خفة دم هيفا المميزة كانت واضحة، واستطاعت إضافة نكهة خاصة عليه، كما أشاد الجمهور بعفويتها وطبيعتها.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل هيفا وهبي تشعل موقع التواصل

كانت هذه تفاصيل هيفا وهبي تشعل موقع التواصل بأحدث صورها.. شاهدوا جمالها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



كأس العرب مباشر فيس بوك الجديد - ميتا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


نجوم و فن اليوم