2021-11-25T13:56:31+03:00

مفاجأة صادمة.. رانيا يوسف تعلن معاشرتها هذا الشخص بدون زواج - فيديو - صحافة الجديد

نجوم و فن

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. مفاجأة صادمة.. رانيا يوسف تعلن معاشرتها هذا الشخص بدون زواج - فيديو والان إلى التفاصيل :

أعادت حسابات تنشط بنشر أخبار المشاهير على منصات السوشيال ميديا، تداول تصريحات مثيرة للفنانة المصرية رانيا يوسف.

وجاءت تصريحات رانيا يوسف في مقطع فيديو من مقابلة تلفزيونية أجريت معها في وقت سابق، تحدثت خلالها عن تجربتها في الزواج ثلاث مرات.

الأكثر قراءة:

نجمة «ستار اكاديمي» تتجاوز الجرأة بإطلالة خادشة للحياء.. صور 

اتفرج – سما المصري تتعرى ملط.. ممنوع دخول الرجالة!

خبير ينصح باتباع 6 عادات للوقاية من الجلطة الدماغية 

غذاء يساعد على خفض مستويات السكر في الدم بسرعة

النوم بالجوارب.. فوائد مدهشة لم يُخبرك بها أحد من قبل

تعرف على وضعيات الجماع الأكثر إثارة للزوجة والزوج وفوائدها

تحذير: إذا ظهرت هذه العلامة في زوجتك طلقها فورًا .. تعرف عليها قبل أن تدمر حياتك 

======

208

وأثارت الفنانة المصرية حينها الجدل، بهذه التصريحات التلفزيونية الجريئة حول الزواج والمعاشرة الجنسية خارج إطار الزوجية.

وأكدت رانيا يوسف أنها لن تكرر تجربة الزواج وأنها تحب أن تقيم علاقات عاطفية ومعاشرة مع الشخص الذي يبادلها الحب بدون زواج.

وقالت الفنانة المصرية انها لن تتزوج مجددا، وإذا وقعت في الحب ستكمل من دون زواج، مشيرة إلى أن الزواج بالنسبة لها تكوين أسرة، وهي الآن لديها ابنتان، ولا تحتاج إذا عاشت قصة حب جميلة أن تجعلها تفشل بالزواج قائلة “الجواز بيبوظ أي حب”.

وبررت رانيا يوسف رفضها للزواج بقولها: “الجواز بالنسبة ليا بيت وأسرة وعيال، وأنا عندي أطفال ولو فيه قصة حب حلوة هتبوظ بالجواز، والضغط اللي بيعمله الجواز بيبوظ الجواز، وبيبقى حب شكله تاني مش الحب الرومانسي، وبيكون حب عقلاني أوي أوي”.

وأكدت أنها لن تعبأ في حال غضب الرجال من تصريحاتها، فقالت:“الرجالة هيزعلوا.. ما يزعلوا.. هما كده كده بيهاجموني”.

ونصحت رانيا خلال لقائها في برنامج “ليلة الخميس” عبر قناة mbc مصر، الفتيات بالزواج بعد سن الـ30 لأن في هذا السن يكون الإنسان نضج، موضحة أنها تزوجت مرتين بعد هذا السن، وهي لم تكن تريد ذلك. مضيفة بإن المجتمعات العربية تجبر المرأة على الزواج، من أجل سمعتها.

يذكر ان رانيا يوسف تزوجت ثلاث مرات الاولى من مواطنها المنتج محمد مختار والذي ارتبطت به في بداية حياتها الفنية واستمرت معه حوالي 12 عامًا، وأنجبا ابنتيهما نانسي وياسمين.

وبعد طلاقها من “مختار” سرعان ما تزوجت رانيا يوسف من رجل الأعمال المصري كريم الشبراوي، ولم تدم هذه الزيجة سوى 4 أشهر فقط، بعدما جلبت لها الكثير من المشكلات والقضايا، ما دفعها للاعتراف بعدها بأنها كانت نادمة على الزواج من الشبراوي، بالرغم من قصة الحب التي جمعتهما وقتها.

وتزوجت رانيا يوسف للمرة الثالثة من رجل الأعمال طارق عزب، الذي طالما تحدثت عن سعادتها معه، واهتمامه ببنتيها وحبه لهما غير انهما انفصلا بعد زواج دام 6 أعوام.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل مفاجأة صادمة رانيا يوسف تعلن

كانت هذه تفاصيل مفاجأة صادمة.. رانيا يوسف تعلن معاشرتها هذا الشخص بدون زواج - فيديو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على يمن دايركت وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



كأس العرب مباشر فيس بوك الجديد - ميتا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


نجوم و فن اليوم