2021-11-25T14:52:43+03:00

لهذه الأسباب جربي هذه المأكولات التي تغنيك عن مستحضرات التجميل - صحافة الجديد

منوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. لهذه الأسباب جربي هذه المأكولات التي تغنيك عن مستحضرات التجميل والان إلى التفاصيل :

متابعة – لجين اسماعيل :

تجهل الكثيرات من النساء أن بعض المأكولات قد لا تكون مفيدة للصحة فقط. بل هي مهمة للجمال بحيث قد تغني حتى عن مستحضرات العناية بالجمال. تعرفي عليها.

الشاي

يعتبر من الوسائل الطبيعية التي تقوي لون الشعر، إذا كان مصبوغاً أو غير مصبوغ. وخاصة الشعر الأشقر الذهبي أما الشاي الأسمر فيناسب السمراوات ذوات الخصلات الداكنة السواد. والشاي الأحمر أو بلون التوت يناسبان الشعر الكستنائي أو الأحمر.

الزبادي

يتم القضاء على خلايا الجلد الميتة، وتفتح مسام البشرة. باستعماله قناعاً لتنظيفها، اتركيه 10 دقائق قبل شطف وجهك.

و يمكن استخدامه مخفوقاً كقناع غني بالبروتين لشعرك، من خلال 100 غرام من الزبادي كامل الدسم مع 3 ملاعق عسل، وصفار بيضة. ضعي هذا الخليط على شعرك، وضعي غطاء بلاستيكياً على رأسك. وانتظري 15 دقيقة قبل غسل رأسك كالمعتاد.

القهوة

الكافيين يساعد على إزالة انتفاخات الجفون، وعلى العمل مثل كريمات إزالة السيلوليت من الاراداف والفخذين. ويؤدي إلى انكماش مساحات السيلوليت.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل لهذه الأسباب جربي هذه المأكولات

كانت هذه تفاصيل لهذه الأسباب جربي هذه المأكولات التي تغنيك عن مستحضرات التجميل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



كأس العرب مباشر فيس بوك الجديد - ميتا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


منوعات اليوم