2021-11-25T14:56:29+03:00

وزير الرياضة يشهد تدشين مشروع «دراجتك دخلك» - صحافة الجديد

رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. وزير الرياضة يشهد تدشين مشروع «دراجتك دخلك» والان إلى التفاصيل :

شهد الدكتورأشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ،مؤتمراً صحفياً لتدشين رابط التسجيل الخاص بالشباب المستفيدين من مشروع "دراجتك دخلك" وهي أولى المشاريع المنبثقة من مشروع "دراجتك صحتك" ،تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

قال وزير الشباب والرياضة : "أن مبادرة "دراجتك دخلك" تأتي ذلك بالتزامن مع دعم خطة الدولة المصرية 2030، وتنمية الاقتصاد المصري بزيادة الإنتاج المحلي ودعم المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر لرفع متوسط الدخل للفرد من أجل تعزيز الدخل القومي وتقليل التضخم ، كما أنها تأتي في إطار الحث على المشاركة المجتمعية بين الحكومة والقطاع الخاص ومنظمات المجتمع المدني ومشاركتهم في التنمية المجتمعية".

مضيفاً أن المبادرة تأتي لتوفير أكثر من 30 ألف فرصة عمل للشباب المنتمي للأسر الأكثر احتياجا في كل محافظات مصر للشباب الراغب في زيادة دخله ،مشيداً بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني وشركات القطاع الخاص بهدف تغير ثقافة وأنماط الحياة للمواطن المصري وإيجاد مصدر دخل من خلال تلك المبادرة.

ولفت "صبحي" أن هذه المبادرة تمثل أحد أهم مشروعات الوزارة المعنية والمنبثقة من مشروع "دراجتك صحتك" والتي تعمل على توفير فرص عمل للشباب من خلال التعاون مع مؤسسات القطاع الخاص ومؤسسات الدولة، مشيرًا إلى السعي إلى تنفيذ ريادة الاعمال في الدراجة بالشكل الذي يحقق الاستدامة وتغيير مفهوم الدراجة من مجرد ممارسة للرياضة الي شركة ناشئة من خلال استخدامها في أعمال التوصيل وتشغيل المشروعات الصغيرة.

كما ذكر الدكتور أشرف صبحي أن الهدف من المبادرة ،توفير دراجات للشباب مجانا يستطيعوا من خلالها العمل في نقل البضائع البسيطه والمعدة لذلك ،دعم خطة الدولة 2030 وتنمية الاقتصاد المصري بزيادة الانتاج المحلي ، دعم المشروعات االصغيرة ومتناهية الصغر ،ورفع مستوي دخل الفرد لتعزيز الدخل القومي وتقليل التضخم حتي تكتمل مسيرة الاصلاح الاقتصادي.

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة عن شروط التقديم والتي تمثلت في أن يكون سن المتقدم من 35:18 سنة شباب لا يعمل ،أن يجيد المتقدم القراءة والكتابة ،تقديم إقرار بعدم بيع الدراجه لمدة عامين ،تقديم تحليل المخدرات ،أن يكون من سكان القاهرة والجيزة والقليوبية ،وإجتياز المقابلة الشخصية والتي تتم للتأكد من قابلية الشاب للإلتزام الوظيفة لمدة عامين . وللإشتراك في المبادرة من خلال الدخول والتسجيل من خلال اللينك التالي ،والذي سيظل متاحاً من اليوم الخميس الموافق من 25/11/2021 حتي 10/12/2021 ولمدة خمسة عشر يوماً اضغط هنا .


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل وزير الرياضة يشهد تدشين مشروع

كانت هذه تفاصيل وزير الرياضة يشهد تدشين مشروع «دراجتك دخلك» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



كأس العرب مباشر فيس بوك الجديد - ميتا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم